مطور Cyberpunk 2077: سوني تفرض شروطاً ومقاييس لإعادة اللعبة لمتجرها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام ذكر مطور Cyberpunk 2077 بأنه ما زال ينتظر موافقة سوني لإعادتها لمتجر بلايستيشن، ولكن يوم أمس نشر الاستوديو تقريراً يكشف أن صافي ربح CD Projekt في الربع الأول لم يرقَ للتوقعات.

حيث ورد بالتقرير بأن هنالك انخفاض حاد بنسبة 65% تقريباً بالأرباح وطبعاً نسبة كبيرة من أسباب هذا الانخفاض تعود لغياب اللعبة عن متجر بلايستيشن، لذا كشف اليوم الفريق بأن النقاشات مع سوني ما زالت مستمرة من أجل إعادة لعبتهم للمتجر.

لكن يبدو بأن سوني حتى الآن ترفض ذلك، لا بل هي بحسب الاستوديو البولندي تضع شروطاً ومقاييس خاصة على Cyberpunk أن تحققها قبل أن تسمح بعودتها مجدداً للمتجر.

فريق CDPR لم يذكر ما هي تلك الشروط أو المقاييس وقال بأن تفاصيل المحادثات يجب أن تبقى سراً ما بين الطرفين، وهم أي الاستوديو ما زالوا في منتصف الطريق لتحقيق تلك الشروط، ولكنهم في خضم النقاشات مع سوني وسيتم الإعلان عن موعد عودة اللعبة إلى المتجر في الوقت المناسب.

أضاف الاستوديو أن معظم العوائد التي حققتها اللعبة خلال الفترة الماضية جاءت من المنصات الرقمية الأخرى والحاسب الشخصي، بينما أكد المتحدث باسم الاستوديو البولندي أن هذا الانحدار لن يتغير طالما أن اللعبة لم تعد إلى متجر بلايستيشن.

لن يتغير الوضع العام طالما أننا لم نعد إلى متجر بلايستيشن، أحد الأسواق الرائدة بالنسبة لنا غير متوفر. ونحقق معظم المبيعات على أجهزة الحاسب والقنوات الرقمية.

من جهة أخرى يخطط فريق التطوير لبدء العمل على مشاريع ضخمة ذات ميزانية عالية اعتبارًا من عام 2022، أي أن عملية تطوير The Witcher 4 ستتأخر بسبب انشغال الفريق بتحسين وإصلاح مشاكل سايبر بانك 2077 وعمله على نسخة الجيل الجديد منها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق