رسمياً: GTA 5 ستصدر PS5 و Xbox Series X|S نوفمبر المقبل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 في حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 كشفت روكستار عن نيتها طرح GTA 5 لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S واصفةً النسخة بأنها ستكون نسخة موسعة وليست ريماستر عادي.

اليوم حان الوقت لتكشف لنا روكستار عن موعد صدور ريماستر الريماستر من GTA 5، حيث أكدت بأن لعبة GTA 5 ستصدر على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل.

كذلك تم الكشف بأن النسخة المستقلة من GTA Online ستصدر كذلك في نفس ذلك اليوم أي 11 نوفمبر 2021 على PS5 و Xbox Series X|S، وسيتم منح ملاك بلايستيشن 5 بعض الإضافات أو العناصر الحصرية.

النسخة المستقلة من GTA Online ستتاح بشكل مجاني لملاك بلايستيشن 5 لأول 3 أشهر أي لغاية فبراير 2022. كذلك كانت الشركة قد أعلنت عن منح مشتركي بلايستيشن بلس على بلايستيشن 4 GTA $1,000,000 كل شهر حتى موعد طرح GTA Online  للجيل الجديد.

روكستار أكدت اليوم بأن النسخة الجديدة ستتضمن مزايا عديدة لكنها لم تحددها بالتفصيل، وسبق وأن صرحت بالقول بأن هذه النسخة ستستفيد من قدرات الجيل الجديد من أجل تقديم رسوم أفضل وأداء أعلى.

وبنفس الوقت شوقت الشركة اليوم إلى احتفالية الذكرى 20 للعبة GTA 3 قائلة بأن هناك مفاجآت قادمة، وكانت التقارير والشائعات قد تحدثت عن نية الشركة طرح ريماستر أو ريميك للعبة GTA 3.

هذا وكانت التسريبات قد كشفت عن إحدى ميزات ريماستر اللعبة للجيل القادم، والتي تتعلق بزيادة عدد اللاعبين  بالسيرفر الواحد، ولكن روكستار اليوم لم تتحدث عن محتويات ومزايا النسخة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق