رئيس Codemasters: انضمامنا إلى EA كأننا وجدنا حذاء سندريلا!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نوفمبر 2020 خرجت أنباء بأن Take-Two ستستحوذ على Codemasters في أوائل 2021، لكن بعد ذلك تم قطع طريق ناشر GTA في الاستحواذ على الشركة من قبل EA.

حيث تمكنت الشركة من شراء الاستوديو بمبلغ 1.2 مليار دولار وقررت أن تمنحه استقلالية و حرية كبيرة في العمل، اليوم رئيس الاستوديو Frank Sagnier  تحدث عن صفقة الاستحواذ تلك وبدا سعيداً ومتفائلاً بها بشكلٍ كبير.

الأمر الجيد هنا هو مدى سرعة تقدم تلك الصفقة حيث تجاوز ذلك توقعاتي، فخلال شهرين من المدهش كيف اندمجنا بهذه السرعة، وهذا ينطبق على جميع الأقسام. إن الأمر مثل القفاز الملائم تماماً، و كأننا عثرنا على حذاء سندريلا الذي يناسب مقاسنا!

EA تجلب قوة كبيرة من خلال أقسام البيع والتسويق في الشركة و الخدمات الحيّة، و أحدث المنصات التحليلية و EA Origin و EA Play و الكثير من الخدمات الغنية و قد كان لنا الفرصة لننظر إلى كل خيار متاح أمامنا. EA تعرض علينا كل خدماتها لكنها لا تُجبرنا على ما لا يُناسبنا.

وتابع بالقول بأن الشركة تستمع إليهم جيداً وهم يستمعون إليها أيضاً، لذا هو واثق مما ستجلبه لهم EA من منافع والعكس صحيح. والأهم بأنها تمتلك خبرة سابقة في ألعاب السباقات مثل  Need for Speed, Real Racing, Burnout لذا فهم لم يتم الاستحواذ عليهم من قبل شركة لا تدرك شيئاً عن ألعاب السباق فهذا يحدث فرقاً كبيراً بحسب تصريحات رئيس الفريق، وربما هو من جعلهم يفضلون EA على ناشر GTA.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق