في يوم إطلاقها – تم تهكير لعبة Days Gone على الحاسب الشخصي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أبريل الماضي أعلنت سوني أن حصرية سوني Days Gone «أيامٌ مضت» ستصدر على PC في مايو مع دعم الدبلجة المصرية. وهذا عقب إعلان الشركة أن مزيداً من ألعاب Playstation قادمة للـ PC والبداية مع Days Gone.

اليوم هو اليوم الموعود حيث ستنطلق Days Gone للحاسب، لكن المفاجأة كانت بأن القراصنة قاموا فوراً بتهكير اللعبة وتوفيرها كنسخ مقرصنة عبر المواقع التي تؤمن للاعبين تحميل الألعاب المقرصنة.

هذا طبعاً قد يهدد في التأثير سلباً على مبيعات اللعبة على الحاسب فالبعض قد يفضل تحميلها دون شرائها، لا سيما وأنها تهكرت من اليوم الأول، ويبقى السؤال الأهم هل سيؤثر هذا برأيكم على قرار سوني بالاستمرار بطرح حصرياتها للحاسب؟ أم أن القرصنة ستجعلها تتراجع وتبقي ألعابها لمنصتها فقط؟

هنا يجب أن نذكر بأن هذا الأمر حدث من قبل مع Horizon Zero Dawn حيث سرعان ما تم قرصنتها ولكن رغم ذلك ورغم أدائها التقني المخيب أيضاً إلا أنها تمكنت من تحقيق النجاح عبر ستيم. وبعدها صدر تقرير يذكر بأن مبيعات Horizon Zero Dawn PC تقترب من المليون نسخة.

بالعودة إلى نسخة الحاسب من أيام مضت نذكر بأنه من ميزاتها على PC تقديم معدل إطارات مفتوح، بجانب دعم قائمة الإنجازات بالكامل، ودعم دقة العرض الفائقة على الحاسب، والرسومات المحسّنة، مع رسم أفضل لأوراق الشجر، وتحسينات في مجال الرؤية، ومستوى أفضل وأدق للتفاصيل المختلفة. وهذه متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب، لمن يود الاطلاع عليها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق