سلسلة Assassin’s Creed تحظى بالسنة المالية الأفضل بتاريخها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو بأن إصدار جزء Valhalla ساعد كثيراً على نمو عائدات سلسلة Assassin’s Creed فسبق وأن أكدت يوبيسوفت بأن إطلاق لعبة Valhalla هو الأضخم في تاريخ السلسلة.

واليوم أكدت يوبيسوفت بأن سلسلة Assassin’s Creed تمكنت من تحقيق السنة المالية الأفضل بتاريخها، حيث ارتفعت إيراداتها 50% مقارنة بالسنة المالية 2012 – 2013 صاحبة الرقم القياسي السابق بتحقيق أعلى العائدات خلال 12 شهراً، والتي كانت تعتبر السنة المالية الأفضل في تاريخ السلسلة.

وفي فبراير 2021 أعلنت الشركة عن الربع الأقوى في تاريخ السلسلة، وأرجعت السبب إلى المبيعات الممتازة للجزء الجديد Valhalla. هذه اللعبة باعت نسخاً أكثر من أي جزء سابق في أول أسبوع لها، وساعدت بشكل كبير على دفع عدد النسخ التي تم شحنها من السلسلة إلى 155 مليون نسخة مُنذ إصدارها أول مرة عام 2007.

ولكن يبقى جزء Assassin’s Creed 3 هو صاحب الرقم القياسي كأكثر جزء مبيعاً في الربع الأول، ولكن يجب أن ننوه هنا بأن ذلك الجزء صدر في شهر أكتوبر 2012 ليتمكن من شحن 12 مليون نسخة بحلول شهر ديسمبر، أما Valhalla فقد صدرت في 10 نوفمبر أي بعد شهر. وبغض النظر عن عدد النسخ المباعة، فإن فالهالا هي من حققت القيمة الأكبر مما جعلها صاحبة الإطلاق الأكبر في تاريخ السلسلة.

من ناحية أخرى أكدت يوبيسوفت بأنها ستستمر على نهج الأجزاء السابقة أي باتباع أسلوب ألعاب الأر بي جي مما يعني أن الأجزاء القادمة ستحتوي على عناصر لعب RPG كذلك.

وهذا جاء بعد ظهور تسريبات وإشاعات مؤخراً تخبرنا بأن الجزء المقبل سيتبع نظام يشبه ألعاب Uncharted بأسلوب اللعب، وسيكون أكثر خطية بمساحات مفتوحة وليست عالماً مفتوحاً بالكامل، وهي ستصدر في 2023 وتركز على الملك ريتشارد قلب الأسد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق