EA: لعبة Battlefield القادمة بموسم الأعياد ستصدر على PS4 و Xbox One

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في كل مرة كانت فيها EA تتحدث عن لعبتها Battlefield القادمة تتباهى بأنها ستستغل قدرات الجيل الجديد لتقدم تجربةً أفضل مع نظام دمار شامل، وعندما أكدت رسمياً قدوم اللعبة في موسم الأعياد ذكرت بأنها ستصدر للأجهزة الرئيسية دون تحديد أسماء.

ولكن التسريبات السابقة كانت قد أخبرتنا بأن اللعبة قد لا تصدر على PS4 و Xbox One، لأن تنفيذ ما وعدت به الشركة من ميزات رهيبة ستضيفها في هذه اللعبة لن يكون ممكناً مع محدودية قدرات الجيل الماضي.

لكن اليوم خرجت EA لتوضح وتضع النقاط على الحروف، حيث ذكر Andrew Wilson خلال لقائه بالمستثمرين بأن لعبة باتلفيلد القادمة هذا العام ستصدر على الجيل الماضي والجديد معاً، أي أن هنالك نسخة للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون بشكلٍ رسميٍ الآن.

وأوضح ما كانت الشركة تقصده من وصفها اللعبة بأنها لعبة جيل قادم، فقال بأن ذلك لا يعني بأن اللعبة ستصدر حصرياً للجيل الجديد، بل تلك العبارة كانت لوصف طبيعة الجيمبلاي، وما يمكن أن يضاف للعبة من مزايا مثل التحسينات على الذكاء الاصطناعي والفيزيائية وزيادة الانغماس باللعبة.

وكذلك تحسين خصائص الدمار، بمعنى آخر بأن المطور يبني اللعبة وفقاً لقدرات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S، من بعدها سيتم التضحية ببعض الأمور كي يتم تشغيلها على الجيل الماضي مثل التدمير وأعداد اللاعبين والتي ستقل بطبيعة الحال على الجيل الماضي.

ختم Jorgensen حديثه بالتأكيد بأن الكشف الرسمي سيكون في الشهر المقبل، وبأن اللعبة ستكون رائعة على كلا الجيلين، لكن نسخة الجيل الجديد ستكون مبهرة أكثر. هذه اللعبة ستكون بمثابة إعادة إطلاق كامل للسلسلة، وقد وصفها بأنها تجربة فيصلية وملحمية للجيل الجديد مع أكبر وأروع نظام حربي.

أما لعبة باتلفيلد للهواتف الذكية فقد أكدت EA أنها قادمة قبل أبريل 2022.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق