عرض أسلوب اللعب لحصرية PS5 المرتقبة Abandoned قادم قريبًا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر Abandoned واحدة من حصريات PS5 التي خرجت من العدم، ومن استوديو تطوير مغمور نوعًا ما لا يمتلك باع طويل في صناعة الألعاب كحال استوديوهات الطرف الأول لشركة سوني، أو حتى استوديوهات الطرف الثالث التي عملت على عناوين حصرية لأجهزة PlayStation في السنوات الماضية، رغم ذلك تحظى لعبة الرعب بترقب كبير، واليوم تم التشويق لأول عرض لأسلوب اللعب.

وفقًا لما تم الكشف عنه من خلال الصفحة الرسمية لاستوديو Blue Box عبر تويتر، سيتم الكشف عن أول عرض لأسلوب اللعب للعنوان الحصري على PS5 في وقت قريب للغاية.

إليكم نبذة عن لعبة Abandoned:

لعبة Abandoned تنتمي إلى فئة ألعاب رعب البقاء السينمائية، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، في عالم مفتوح به الكثير من التفاصيل وستُركز على طريقة لعب واقعية من أجل البقاء.

تدور أحداث اللعبة حول شخصية Jason Longfield، الذي يستيقظ ليجد نفسه وحيداً ومنبوذًا في غابة غريبة ولا يذكر كيف أتى إلى هذه الغابة.

بعد ذلك يكتشف Jason أنه قد تم خطفه وإحضاره إلى هذه الغابة لتحقيق أهدافٍ مظلمةٍ، عليه أن يُقاتل من أجل النجاة والهروب من الغابة هو هدفه الأساسي.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إصدار مطور اللعبة Blue Box Game Studios بيانًا للرد على التكهنات بخصوص كون اللعبة مجرد غطاء لمشروع “هيديو كوجيما” القادم، حيث يذكرون بوضوح أنه لا علاقة لهم بالمخرج الياباني الشهير أو فريق التطوير Kojima Productions، وعلى الرغم من أنهم يدركون أنهم ليسوا من الشخصيات البارزة في صناعة الألعاب، فقد ساعدوا في تطوير العديد من العناوين في الماضي، وقرروا العمل على أول مشروع رئيسي بمفردهم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق