Ubisoft تعلن تأجيل Skull and Bones للعام القادم على الأقل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانت Skull and Bones من عملية تطوير مستعصية، وأشارت التقارير الأخيرة إلى إعادة العمل على اللعبة من الصفر لتصبح لعبة مقدمة كخدمة، بسبب مشاكل تعرض لها المشروع بالتطوير والضياع في إيجاد هوية خاصة به ضمن مشاريع الشركة، وفي ظل غياب التصريحات الرسمية حول العنوان في الفترة الأخيرة، أعلنت Ubisoft تأجيل موعد الإصدار من جديد.

أعلنت Ubisoft قرار التأجيل في مؤتمرها المالي الأخير للحديث عن أرباحها المالية في الفترة الماضية، وأصبح من المقرر إطلاق اللعبة خلال السنة المالية التي تبدأ في أبريل 2022 وتنتهي في مارس 2023، بينما يتضمن العام المالي الحالي إصدارات Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine و Riders Republic و The Division Heartland و Roller Champions.

تحدث Frédérick Duguet المدير المالي للناشر الفرنسي عن قرار التأجيل موضحًا:

نؤمن تمامًا بالرؤية الإبداعية لفريق التطوير العامل على Skull and Bones، وقد قررنا منحهم تفويضًا طموحًا للعمل على المشروع بحسب رؤيتهم.

شهدت عملية الإنتاج تقدمًا جيدًا طوال الاثني عشر شهرًا الماضية تحت إشراف استوديو Singapore، وتبدو اللعبة واعدة أكثر من أي وقت مضى، بينما توفر الفترة الإضافية فرصة لفريق التطوير لتطبيق رؤيته الكاملة للمشروع.

شهد المؤتمر المالي تصريحات جديدة من Yves Guillemot المدير التنفيذي للشركة حول المشروع الغائب عن الأضواء منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أعرب عن ثقته في فريق التطوير وقدرته على تقديم مشروع استثنائي غير معتاد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق