جميع الرموز السرية لفتح الأبواب والخزائن في Resident Evil Village

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتضمن Resident Evil Village عددً كبيرًا من الألغاز التي يجب حلها للوصول إلى أدوات وأسلحة وكنوز ذات قيمة كبيرة، وكما هو الحال في معظم ألعاب السلسلة، تحتاج العديد من تلك الألغاز إلى تركيز تام وبحث مستمر، خاصة تلك المرتبطة بالأرقام السرية لفتح الخزائن أو الأبواب المغلقة في Village.

وعلى الرغم من أننا ننصح اللاعبين بالتجول والاستكشاف ومحاولة حل تلك الألغاز بمفردهم للاستمتاع بأحداث العنوان لأقصى درجة، إلا أن الأمر قد يكون مربكًا للبعض، خاصة أولئك الذين لا يمتلكون الوقت الكافي لقضاء عدد كبير من الساعات أمام لعبة Capcom يوميًا، وبناء عليه، قررنا مشاركتكم بالأرقام السرية للخزائن والأبواب الموصدة لعبورها على الفور دون إضاعة أي وقت.

– المعلومات التالية تعتبر حرقًا، لذا، أقرأ على مسؤوليتك الشخصية –

تتضمن Resident Evil Village خزنتين وبابًا موصدًا واحد فقط، وإليك الرموز السرية المطلوبة لفتحهم:

الخزنة الأولى

الرمز السري: 08-04-07 (من اليسار إلى اليمين)

المكان: القرية – الورشة (Workshop)

الخزنة الثانية

الرمز السري: 17-09-27 (من اليسار إلى اليمين)

المكان: القرية – منزل لوثير (Luthier’s House)

الباب الموصد

الرمز السري: 11-29-05 (من اليسار إلى اليمين)

المكان: منزل بينفينتو (Beneviento House)

يشار إلى أن Capcom أوضحت أن إجمالي الشحنات والمبيعات الرقمية للعبة Resident Evil Village تجاوزت حاجز 3 ملايين نسخة على جميع الأجهزة منذ صدورها وحتى الآن، نجاحات اللعبة لم تتوقف عند هذا الحد بل أصبحت ثالث أضخم لعبة يتم إطلاقها على PS5 خلف Spider-Man Miles Morales و Assassin’s Creed Valhalla، كما أن مبيعات الأسبوع الأول فقط ضمنت لها المركز السابع في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على أحدث اجهزة Sony.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق