يمكنك لعب Resident Evil 3 بشخصية Lady Dimitrescu بفضل “تعديل” جديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت Resident Evil 3 Remake من تجاوز حاجز 3.6 ملايين نسخة مباعة، حيث نجحت “جيل فالنتين” في العودة للأضواء مرة أخرى وإنقاذ ما تبقى من مدينة راكون، وبينما ينشغل الجميع حاليًا بخوض أحداث الجزء الرئيسي الثامن Village، قد يكون هناك سبب وجيه للعودة للمدينة الموبوءة مرة أخرى ولكن بشكل غير متوقع.

بفضل تعديل جديد (Mod) من أحد اللاعبين على نسخة PC، يمكنك الآن خوض أحداث Resident Evil 3 واللعب بشخصية Lady Dimitrescu من الجزء الثامن عوضا عن “جيل فالنتين”، نعم ما قرأته صحيحًا، لديك الفرصة لإعادة خوض أحداث اللعبة الشهيرة بالاعتماد على جهود مصمصة الدماء التي تحاول بشتى الطرق القضاء عليك في Resident Evil Village.

اكتسبت Lady Dimitrescu شهرة واسعة حتى قبل إطلاق Village بالأسواق بفضل التصميم المميز والطول الفارع ومطاردتها للاعب أينما ذهب في النسخة التجريبية، مما جعلها تحتل مكانًا مميزًا في قائمة الأعداء الأكثر شهرة في مسار سلسلة ألعاب الرعب، ويبدو أن أحد الأشخاص مغرم بمصاصة الدماء أكثر مما ينبغي لدرجة العمل على تعديل يتيح للمستخدمين اللعب بالشخصية الشهيرة طوال أحداث Resident Evil 3 والتخلي عن البطلة الرئيسية “جيل فالنتين”.

تم إصدار التعديل بواسطة Raq وهو متاح حاليًا للتحميل على PC، حيث قام باستخراج نموذج Lady Dimitrescu من Resident Evil Village واستخدامه في Resident Evil 3 باعتباره الشخصية الرئيسية، والمثير للاهتمام حقًا هو أن فيزياء الحركة للملابس والشعر تعمل بشكل مثالي، كذلك يدعم التعديل المزامنة الكاملة لحوارات جيل فالنتين.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق