مطور BioShock 4 يستعين بمجموعة من أبرز أعضاء فريق التطوير الأصلي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا في الشهر الماضي أن BioShock 4 ستكون لعبة عالم مفتوح وفقًا لطلبات توظيف جديدة، وعلى الرغم من أن الشكوك تسيطر على محبي السلسلة بسبب غياب فريق التطوير الأصلي ومبتكر اللعبة Ken Levine عن الجزء الرابع، إلا أن لدينا اليوم أخبار سارة تلمح لسير اللعبة في الاتجاه الصحيح وتطمئن منتظريها بدرجة كبيرة.

يعتبر استوديو Cloud Chamber الذي تم تأسيسه حديثًا هو المسؤول عن الجزء القادم، ولحسن الحظ، يضم الفريق بين صفوفه مجموعة من المطورين القدامى الذين لعبوا دورًا محوريًا في العمل على الثلاثية السابقة، حيث تم الإعلان عن عودة كل من Hoagy de la Plante و Scott Sinclair و Jonathan Pelling للمشاركة في تطوير الجزء الرابع.

عمل Hoagy de la Plante سابقًا في BioShock 1 و 2 بصفته المصمم الرئيسي للبيئات، بينما يعود في BioShock 4  كمدير إبداعي للمشروع، على الجانب الآخر، كان Scott Sinclair المخرج الفني للجزء الأول وإصدار Infinite ويشغل نفس المنصب في الجزء الجديد.

في حال لم تكن تعلم، عمل Jonathan Pelling كمدير إبداعي لفريق التصميم 2K Australia الذي ساعد في تطوير Infinite، ويشغل منصب مدير التصميم في الجزء الرابع المنتظر الكشف عنه بشكل رسمي في الفترة القادمة.

يبدو أن مطوري BioShock العائدين يتمتعون بقدر كبير من الخبرة في مجالات التصميم الفني والبيئي، مما يبشر بالخير بخصوص تصميم العالم الافتراضي في الجزء الرابع.

يشار إلى أن شركة 2K Games أعلنت في ديسمبر 2019 أن العمل قد بدأ على الجزء الجديد من سلسلة BioShock وأنه سيظل قيد التطوير “لعدة سنوات قادمة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق