مطور Halo Infinite السابق يتراجع عن تصريحاته الأخيرة بخصوص ساعات العمل الإضافية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تصريحات على لسان مطور سابق للعبة Halo Infinite تكشف النقاب عن مشاكل تطويرها، حيث تطرق للحديث عن ساعات العمل الإضافية موضحًا أن العديد من الأيام كان يعمل فيها المطورون حتى ساعات الصباح الباكر في الفترة الماضية.

تسببت تصريحات المطور في أزمة كبيرة لاستوديو التطوير 343 Industries على ما يبدو بسبب ظروف العمل القاسية، قبل أن يخرج نفس الشخص بشكل مفاجئ وينفي جميع تصريحاته السابقة في فيديو تم نشره على الشبكة العنكبوتية في الساعات القليلة الماضية.

حتى تكون الأمور واضحة، صرح Eric Lin بشكل لا يحتمل الشك أن عملية تطوير Halo Infinite اعتمدت على ساعات العمل الإضافية وتواجد المطورين لفترات طويلة لإنهاء العمل على العنوان، حتى أنه كان سعيدًا بقرار الرحيل عن الاستوديو بسبب ظروف العمل، رغم ذلك، عاد نفس الشخص ونشر فيديو جديد ينفي فيه تصريحاته السابقة وتراجع عن العديد من الاتهامات التي وجهها لفريق التطوير الأمريكي.

في الفيديو الجديد، أوضح المطور إن أي وقت إضافي للعمل على اللعبة كان تطوعيًا وأن استوديو 343 Industries كان يتعامل مع المطورين باحترافية وعدل، أما بخصوص المحتوى المقصوص من Halo Infinite، فلا ينبغي للاعبين أن ينظروا إلية من منظور سلبي، حيث يتكرر هذا الأمر في العديد من المشاريع الأخرى على حد وصفه، وهي المعلومات التي تتناقض جملة وتفصيلًا مع تصريحاته السابقة، رغم ذلك، أوضح أنه تراجع عن تصريحاته الأخيرة لأنها تم إخراجها من سياقها الصحيح، وكانت ستؤثر بالسلب على مصداقيته في صناعة الألعاب وعلاقته بفريق التطوير.

بعد تراجع المطور عن تصريحاته بشكل ومفاجئ، تساءل الكثير من المتابعين عن سبب ذلك، وما إذا كانت تصريحاته الجديدة بمحض إرادته أم أنه تم التواصل معه من قبل أعضاء الاستوديو للتراجع عن انتقاداته السابقة.

على الجانب الآخر، تعرض الصحفي “جيسون شراير” لحملة من التعليقات المسيئة من قبل لاعبي Xbox عبر تويتر بسبب نقله تصريحات المطور، حيث شارك الصحفي التصريحات الأولى عبر حسابه الشخصي نظرًا لأنه حصل على معلومات مماثلة من العديد من مطوري 343 Industries في الفترة الماضية، وعلى الرغم من أنه لم ينشر أي مقالات حول الوضع كما حدث مع العديد من المشاريع الأخرى، إلا أنه لا يزال يتلقى العديد من التعليقات المسيئة كما لو أنه المسؤول عن تلك التصريحات، وبناء عليه، قرر حظر أي شخص يهاجمه بسبب هذا الأمر لأن تلك هي الطريقة الأمثل لاستخدام تويتر بحسب وصفه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق