تحميلات Crash Bandicoot On the Run تجاوزت 30 مليون منذ إطلاقها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت Crash Bandicoot On the Run من تجاوز حاجز 8 ملايين عملية تحميل في يوم الإصدار، وبالتالي كان من المتوقع أن تواصل اللعبة نجاحها المدوي على الأصعدة كافة في الفترة الماضية، وهو ما حدث بالفعل بعد أن حققت أكثر من 700 ألف دولار في أسبوع.

لم يتوقف نجاح اللعبة المخصصة للهواتف الذكية عند هذا الحد، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن تجاوز عدد التنزيلات حاجز 30 مليون عملية تحميل منذ إطلاق اللعبة لأول مرة في مارس على هواتف Android و iOS لتواصل لعبة استوديو KING الانتشار مع توقعات بزيادة تلك الأعداد في الفترة القادمة.

تعتبر Crash Bandicoot: On the Run لعبة ركض للهواتف الذكية بالاعتماد على أبرز شخصيات حصرية بلايستيشن السابقة مع حركات وزعماء جدد، كما توفر مجموعة من المراحل التي لطالما اشتهرت بها السلسلة طوال تاريخها مثل Turtle Woods، و Bear It، وغيرها الكثير.

بالطبع لا يقارن نجاح اللعبة بالشعبية التي حققتها عناوين Activision الأخرى على الهواتف الذكية، خاصة Call of Duty Mobile التي تمكنت من تجاوز حاجز 500 ملايين نسخة تم تحميلها منذ إطلاقها على الهواتف الذكية قبل عدة سنوات.

تم اكتشاف Crash Bandicoot: On the Run لأول مرة عبر إعلان على Facebook في فبراير 2020، قبل إطلاقها في مناطق محددة بعد بضعة أشهر، ومنذ ذلك الحين واصلت Activision العمل على اللعبة طوال العام الماضي، ووعدت في النهاية بأنها ستقدم أكثر من 100 ساعة من اللعب عندما تصدر بشكل رسمي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق