رسميًا: الإعلان عن Lost Judgment – مختلفة عن أي مشروع سابق

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا في مارس الماضي أن تكملة Judgment قيد التطوير وفقًا لعلامة تجارية جديدة من Sega، ومنذ ساعات توسعت التسريبات مع ظهور اللعبة لأول مرة على متجر بلايستيشن، وقبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، قررت SEGA كشف النقاب رسميًا عن Lost Judgment.

تعتبر Lost Judgment تكملة للجزء الأول الصادر باسم Judgment في عام 2018، والذي يعد جزءًا فرعيًا من سلسلة ألعاب Yakuza، بينما جاء الإعلان الرسمي من خلال عرض مثير طال انتظاره، وتم الترويج له من خلال عد تنازلي عبر موقع الشركة الرسمي في الفترة الماضية.

بهذه المناسبة، تحدث Toshihiro Nagoshi مبتكر ألعاب Yakuza موضحًا:

أنا واثق من أننا ابتكرنا لعبة تختلف عن أي عنوان رأيته من قبل.

تم تحديد موعد إصدار Lost Judgment في 24 سبتمبر 2021 لمنصات PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series، وتأتي في إصدارين مختلفين، الإصدار الأساسي المعتاد، وإصدار Digital Deluxe الذي يشمل التذكرة الموسمية والقدرة على خوض أحداث اللعبة قبل 3 أيام من موعد الإطلاق الرسمي.

يشار إلى أن اللعبة تأتي من تطوير Ryu Ga Gotoku الاستوديو التابع لشركة SEGA والذي سبق له تقديم الجزء الأول الصادر في 2018 باليابان باسم Judge Eyes قبل أن يشق طريقه لأمريكا الشمالية وأوروبا في عام 2019.

رسميًا: الإعلان عن Lost Judgment – مختلفة عن أي مشروع سابق

التغريدة عبر حسابنا

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق