شخصية يحبها الجمهور كادت أن تكون في Resident Evil Village بحسب رسمة فنية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت اليوم لعبة Resident Evil Village وجمهور السلسلة منشغل الآن بمطاردة السيدة ديميتريسك له، ومحاول النجاة بإيثان من براثن الوحوش المختلفة فيها. رغم تأكيدات المنتج بأنهم خففوا من مستوى الرعب في اللعبة.

لكن الآن ظهرت معلومة قد تثير الاهتمام وربما تحزن البعض من الجمهور، حيث علمنا بأن تلك اللعبة كان من المخطط لها أن تضم شخصية محبوبة وذات شعبية بين أوساط الجمهور ولكن تم إزالتها بعد تغييرات بتوجه القصة.

وقبل أن نكشف لكم هوية الشخصية، ننوه بأن الفقرات التالية لن تحتوي حرقاً للقصة ولكن البعض قد لا يرغب بمعرفة أن هذه الشخصية لن تكون متواجدة باللعبة، لذا اقرأ على مسؤوليتك.

فحسب الرسوم الفنية التي تضمنتها إضافة Trauma Pack DLC الموجود في نسخ اللعبة الفاخرة، فإن هناك شخصية متنكرة بزي طبيب بلباسٍ قوطي بدلاً من فستانها الأحمر المعروف.

تلك الشخصية هي Ada Wong، وبحسب المقتطف المصاحب لتلك الرسوم فإنه كان من المفترض أن نشهد تواجد Ada في اللعبة بحيث تنقذ إيثان بطل اللعبة من أحد سجانيه وتساعده بالهروب، حيث تكون برحلة استكشافية لمعرفة ما يحدث بتلك القرية الغامضة.

لكن تم اقتطاع تلك الشخصية وظهورها باللعبة بسبب تعارضه مع سيناريو القصة بحسب كابكوم.

هذا ونذكر بأن أغلب ظهور Ada Wong في أجزاء السلسلة كانت بالألعاب التي ظهر فيها Leon S. Kennedy أي في 2 و 4 و6. وللمصادفة فهي بالجزء الرابع أيضاً تكون بمهمة لاستكشاف ما يدور بتلك القرية الأوروبية من أحداث غامضة.

هذا ونذكر بأن أداء Resident Evil Village أفضل قليلاً على XSX، لكن تحميلها على PS5 أسرع بـ439%.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق