لعبة Lost Judgment غير المعلن عنها ستصدر لليابان في سبتمبر القادم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مارس الماضي علمنا بأن هنالك تكملة لـ Judgment قيد التطوير وفقًا لعلامة تجارية جديدة من Sega.

العلامات التجارية التي تم رصدها آنذاك تشمل Lost Judgment من Sega والتي قيل بأنها تشير إلى تكملة لعنوان Judgment، اللعبة الفرعية المنبثقة من Yakuza والتي تم تطويرها بواسطة Ryu Ga Gotoku Studio، لجهاز PS4 في اليابان، حيث أطلق عليها اسم Judge Eyes عند توافرها في عام 2018 قبل أن تأتي للغرب في 2019.

وبالفعل قامت سيجا مؤخراً بإطلاق عد تنازلي بالموقع الخاص باللعبة بالإشارة لوجود إعلان ما ستقوم بنشره اليوم 7 مايو الخامسة مساءً بتوقيت السعودية. ولكن يبدو بأن متجر بلايستيشن قد استبق الأمور قليلاً وكشف عن اسم اللعبة وموعد صدورها قبل الوقت المحدد.

حيث تم رصد وجود صفحة خاصة بالمتجر للعبة تحمل الاسم Lost Judgment ستصدر بالسوق اليابانية يوم 24 سبتمبر المقبل، دون أي ذكر لموعد قدومها بالغرب.

وأخيراً نذكر بأنه تم إصدار Judgment لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Stadia في 23 أبريل الماضي، بنسخة تتضمن محتويات اللعبة الإضافية، بجانب رسوم محسنة وأداء 60 إطاراً بالثانية. هذه اللعبة تضع اللاعبين في دور المحامي الذي تحول إلى محقق تاكايوكي ياجامي، والذي يعمل في قضية شائكة يحيط بها الغموض.

في العام الماضي، جاءت تصريحات مخرج اللعبة لتؤكد “ليس لدينا أية خطط حالياً للعمل على أجزاء جديدة من اللعبة” وختم ممازحاً بأنه غاضب من بعض اللاعبين الذين سارعوا لشراء اللعبة على PS4 بعد سماع خبر تورط أحد ممثليها بقضية مخدرات وليس بسبب جودة اللعبة نفسها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق