استوديو Sledgehammer هو من يطور Call of Duty 2021 – مبنية للجيل الجديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تأكيد أكتيفجن بوقتٍ سابق وجود لعبة Call of Duty 2021 قيد التطوير لكنها آنذاك تكتمت عن اسم الاستوديو المطور لها، حتى خرجت شائعات تدعي قدومها من مطور WW2.

اليوم وخلال كشف أكتيفجن عن تقريرها المالي للربع الأخير أكدت بشكلٍ رسمي بأن استوديو Sledgehammer هو بالفعل مطور لعبة Call of Duty 2021 كما أخبرتنا التسريبات السابقة. وبنفس الوقت تنفي أية أنباء سابقة تحدثت عن احتمال إلغاء اللعبة أو تأجيلها بسبب مشاكل بالتطوير.

كذلك ذكرت الشركة بأن اللعبة سوف تصدر بالربع الرابع من العام الحالي 2021، دون أن تحدد شهراً معيناً للطرح، لكن نحن اعتدنا على صدور أجزاء السلسلة في أكتوبر أو نوفمبر من كل عام.

لعل أبرز ما جاء في بيان الشركة هو التأكيد بأن اللعبة يتم بنائها من الأساس للجيل الجديد أي PS5 و Xbox Series X|S. وبحسب المدير التنفيذي للعمليات في شركة أكتفجين Daniel Alegre:

تم تصميم هذه التجربة للجيل القادم مع رسومات مذهلة عبر أطوار اللعب الجماعي باللعبة وكذلك طور القصة وطور اللعب التعاوني، وهي مصممة للتكامل مع نظام COD البيئي الحالي وتعزيزه (الدمج مع Warzone)، نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل مع المجتمع قريباً.

كلام الشركة لا يمكن اعتباره نفياً أو تأكيداً لعدم وجود نسخة للجيل السابق، فربما يتم بنهاية المطاف عمل Port بجودة أقل من اللعبة لتتناسب مع قدرات الأجهزة السابقة، وهذا يتقاطع مع تسريبات سابقة تحدثت عن أن  Call of Duty Vanguard ستصدر على PS4 و Xbox One.

طبعاً جزء العام الماضي كان من المفروض أن يكون من تطوير Sledgehammer Games ولكن حدث كما يبدو تغيير بجدول تطوير السلسلة الذي اعتدنا عليه ففضلت أكتيفجن تسليم جزء 2020 لفريق Treyarch بسبب عدم الوصول إلى رؤية واضحة بين Sledgehammer و Raven Software. أما جزء 2021 فكان مفترض أن يكون من تطوير Infinity Ward وهو ما لم يحدث.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق