رئيس Epic Games لا يملك جهاز PS5 في منزله!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت سوني أن شحنات PS5 وصلت إلى 7.8 ملايين وحدة عالميًا، رغم ذلك، لم يتمكن العديد من اللاعبين حول العالم من الحصول على المنصة، بما في ذلك العديد من المطورين، حتى أن رئيس Epic Games نفسه لا يملك PS5 في منزله.

 لا يزال إنتاج PS5 محدودًا بسبب تداعيات وباء كورونا، وعلى الرغم من أن Sony استثمرت مبالغ طائلة في Epic Games، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لمدير الشركة التنفيذي Tim Sweeny في الحصول على منصة خاصة به، وبحسب تصريحاته، فهو لا يملك جهاز PS5 في منزله، وإنما لديه جهاز بالفعل في مكتبه بمقر الشركة.

وفقًا لتصريحات الإعلامي Geoff Keighley عبر تويتر، فقد صرح سويني أنه لا يملك جهاز PS5 في المنزل، لكن لحسن الحظ لديه واحدًا في المكتب، ولا يعتبر رئيس Epic الشخص الوحيد في صناعة الألعاب الذي يعاني من هذا الأمر، حيث سبق وأكد رئيس Tekken و Bandai Namco للرياضات الإلكترونية Katsuhiro Harada أنه وفريق التطوير الخاص به لا يمكنهم الوصول إلى PS5 خارج مقر عملهم.

يشار إلى أن سوني أكدت في تقريرها المالي إنه خلال أول 3 أشهر من 2021 تمكنت من شحن 3.3 ملايين وحدة من أجهزة بلايستيشن 5 بالأسواق العالمية. مع تأكيدها أن الطلب على الجهاز كان أكبر من حجم الشحنات المتاحة. كما أن إجمالي مبيعات الجهاز جاءت أعلى من توقعات الشركة بفارق 200 ألف وحدة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق