أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهرٌ تلو الآخر، تبدأ 2021 في الكشف عن وجهها الحقيقي من خلال مجموعة من العناوين المرتقبة سواء الألعاب الجديدة كليًا أو المحتويات الإضافية أو الإصدارات المحسنة القادمة على PS5 و Xbox Series أو تلك المخصصة للجيل السابق PS4 و Xbox One، ناهيك من ألعاب PC و Switch و Stadia، واليوم نتعرف على أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2021.

لعبة Skate City

نبذة عن اللعبة:

هل حلمت يوماً بتجربة لوح التزلج واللهو به لكنك كنت خائفاً من أن تسقط وتتأذى أو حتى تتسبب بالإحراج لنفسك؟ الحل لدينا مع تجربة لعبة Skate City حيث سيتسنى لك خوض مغامرات تزلج مذهلة في الكثير من المدن الرائعة مثل لوس أنجلوس، أوسلو، برشلونة وغيرها!

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 و Switch في 6 مايو.

لعبة Resident Evil Village

نبذة عن اللعبة:

يزدهر الجيل القادم من ألعاب رعب البقاء على هيئة Resident Evil Village– الجزء الرئيسي الثامن من سلسلة Resident Evil. ومع رسومات فائقة الواقعية طوِّرت على محرِّك RE Engine، قاتل من أجل بقائك بينما يحدِّقُ بكَ الخطر من كل زاوية.

بعد سنواتٍ من الأحداث المأساوية التي وقعت في Resident Evil 7 Biohazard، عاد Ethan Winters لبدء حياته من جديد مع زوجته Mia، للعيش في سلامٍ وترك الماضي وراءهم. ومع ذلك، يظهر Chris Redfield -البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة- ليعطِّل ويزعج حياتهم فجأة، تاركًا Ethan مدمرًا في كابوسٍ جديدٍ يبحث عن الإجابات.

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 في 7 مايو.

لعبة Hood Outlaws And Legends

نبذة عن اللعبة:

في أحد العوالم العنيفة بالعصور الوسطى، تفوَّق على عصابات معادية من خلال السرقة العنيفة في وضع PvPvE. وسواء تحركتَ متسللاً لسرقة الكنوز من دون أن يراك أحد أو لجأتَ إلى السيطرة عبر القتال الوحشي الصاخب، فإنَّ الأفضل هو الذي سيتمكن من الهرب بالثروات صعبة المنال.

يقاتل المتمردون والمحتالون في مواجهة دولة عديمة الرحمة وليس بها رادع صانعين لأنفسهم مكانًا بين الأساطير. وللحصول على النفوذ بواسطة الشعب مهضوم الحق، تتنافس العصابات المعادية من خلال عمليات سرقة جريئة بهدف ضرب الأغنياء في مقتل. وسواء أكنتَ بطلاً شعبيًا أم مجرمًا جشعًا، فإنَّ الأفضل هو الذي سيتمكن من الهرب بالثروات صعبة المنال.

يتنافس فريقان من 4 لاعبين لتنفيذ عملية السرقة المثالية، في بيئات من العصور الوسطى تحرسها دوريات من حرَّاس الذكاء الاصطناعي الفتاكين. استغل المهارات الفريدة والقدرات السرية لكل شخصية، وتحرَّك متسللاً لسرقة الكنوز من دون أن يراك أحد أو الجأ إلى السيطرة بالقتال الوحشي الصاخب.

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 و Stadia في 10 مايو.

إضافة Assassin’s Creed Valhalla Wrath of the Druids

نبذة عن المحتوى الإضافي:

ينطلق اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة برحلة إلى إيرلندا ويكشفون أسرار طائفة قديمة وغامضة من الكهنة، ويتعقبون أعضاءها ويكشفون هوياتهم. ومع غوصهم في أعماق الأساطير والفلكلور السلتي، سيحتاج اللاعبون لشق طريقهم وهم يقاتلون عبر الغابات المسكونة والمناظر الطبيعية الساحرة أثناء كسب النفوذ بين الملوك السلتيين.

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 و Stadia في 13 مايو.

لعبة Mass Effect Legendary Edition

نبذة عن اللعبة:

يحتوي هذا الإصدار الأسطوري على محتوى طور القصة كاملًا، فضلًا عمَّا يزيد عن 40 إضافةً تضم محتوى قصة وأسلحة وحزم دروع من ألعاب Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3. وكما هو متوقع، ستقدم Mass Effect Legendary Edition تحسيناتٍ بصريةٍ واسعة على أجزاء اللعبة الثلاثة، بما يشمل تحسين الرسوم والإضاءة والتفاصيل والعالم والظلال وهلم جرًّا.

كما سيشمل التحديث والتحسين واجهة وتجربة المستخدم، ناهيك من تحسين الاستكشاف والقتال والتصويب والكاميرا، وكل ذلك في الجزء الأول وحده.

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 في 14 مايو.

لعبة Subnautica

نبذة عن اللعبة:

لعبة مغامرة في أعماق البحار، تدور أحداثها داخل محيط عميق على كوكب غريب، وتقدم عالم ضخم ومفتوح مليء بالعجائب والمخاطر التي تنتظرك، يوفر العنوان شعاب مرجانية ضحلة تغمرها أشعة الشمس مرورًا بخنادق الأعماق الغادرة والحمم البركانية، ويتوجب عليك إدارة إمدادات الأكسجين الخاصة بك أثناء استكشاف الهضاب والشعاب المرجانية المختلفة.

  • تنطلق على Switch في 14 مايو.

لعبة Subnautica Below Zero

نبذة عن اللعبة:

مرحبًا بك في مغامرة شديدة البرودة في أعماق المحيط على كوكب فضائي، حيث تدور أحداث اللعبة بعد مرور عامين على أحداث اللعبة الأصلية Subnautica، حينما يعود اللاعب إلى كوكب 4546B لاكتشاف الحقيقة، وتركز مهمته على البقاء على قيد الحياة من خلال صياغة الأدوات، والغوص أعمق في عالم Subnautica لاكتشاف ما يخبئه من أسرار.

  • تنطلق على PC و Xbox One و Xbox Series و PS4 و PS5 و Switch في 14 مايو.

لعبة Days Gone

نبذة عن اللعبة:

لعبة اكشن / مغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها في برية قاسية بعد عامين من انتشار جائحة عالمية دمرت العالم. يأخذ اللاعب دور ديكون سانت جون، وهو صائد جوائز يحاول العثور على سبب للعيش في أرض محاطة بالموت.

ابحث في المستوطنات المهجورة عن معدات لتصنيع أشياء وأسلحة ثمينة، أو اغتنم فرصك مع الناجين الآخرين الذين يحاولون كسب لقمة العيش من خلال التجارة العادلة … أو وسائل أكثر عنفًا.

  • تنطلق على PC في 18 مايو.

لعبة Knockout City

نبذة عن اللعبة:

تعتبر Knockout City لعبة اكشن رياضية تعتمد على المنافسات الجماعية، وتوفر فرصة تكوين فريق والالتحاق بمنافسات Crews للتعاون مع فريقك في المراوغة والتمرير وورمي الكرة للتغلب على خصومك.

سواء كنت تتعاون مع أصدقائك في أنابيب الهواء أو عبر ناطحات السحاب، توفر اللعبة مجموعة ضخمة ومنوعة من الخرائط الديناميكية عبر الشوارع المزدحمة ومواقع البناء، مع ضرورة الحذر من السيارات المتحركة، كذلك تم الإعلان عن توفر اللعبة لخدمة EA Play و Xbox Game Pass من خلال خدمة EA الرقمية في يوم الإطلاق.

  • تنطلق على PC و Xbox One و PC و Switch في 21 مايو.

لعبة Rust

نبذة عن اللعبة:

سيُخوَّل اللاعبون الباحثين عن تجربة رعب بقاء تنافسية على الأجهزة المنزلية من اللعب مع ما يصل إلى 100 لاعب في نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة البقاء Rust.

عندما تستيقظ على جزيرة بعد كارثةٍ ألمت بالعالم وتركت آثارها في كل حدبٍ وصوب، الأمر متروكٌ لك لإيجاد الطريقة التي ستنجو بها في عالمٍ يرغب كل شيء فيه في قتلك.

  • تنطلق على Xbox One و PS4 في 21 مايو.

لعبة Biomutant

نبذة عن اللعبة:

لعبة تقمص أدوار- أكشن عالم مفتوح تدور أحداثها بعد كارثةٍ حلّت بالعالم، ومن شأنها تقديم مشاجرات ومعارك محتدمة، مع عددٍ من القدرات المختلفة.

بوسعك تطوير شخصيتك وقدراتها، واستكشاف ثلاثة عوالم متباينة، منها العالم السُفلي، إما سيرًا على الأقدام، أو عبر الطيران ببالون في الهواء أو عبر مركبة صغيرة تعمل بالوقود النفاث (Jetski). أضف إلى ذلك أن اللعبة تدعم التخصيص الكامل للشخصية وللأنظمة المتواجدة بها، بما في ذلك نظام تصميم وتصنيع العناصر. كما أن لدينا أيضًا طريقةٌ تفاعليةٌ لسرد القصة، من شأنها تخويل اللاعبين من ابتكار قصصهم الخاصّة، في عالمٍ ملونٍ نابضٍ بالحياة.

  • تنطلق على PC و Xbox One و PS4 في 25 مايو.

لعبة King of Seas

نبذة عن اللعبة:

لعبة تقمص أدوار- أكشن تدور أحداثها في عالم القراصنة، حيث ينتظرك مغامرة ملحمية في عالم رائع مليء بالمعارك والجزر المفقودة والكنوز. عالم سيبقيك منتبهًا وأنت تكافح لتصبح ملكًا لجميع القراصنة.

توفر اللعبة محتوى ضخم وشخصيات مثيرة للاهتمام مع قصة مشوقة تبقيك على أطراف أصابعك حتى اللحظات الأخيرة.

  • تنطلق على PC و Xbox One و PS4 و Switch في 25 مايو.

لعبة Shin Megami Tensei III Nocturne HD Remaster

نبذة عن اللعبة:

ما بدأ كأنه يوم اعتيادي من أيام مدينة طوكيو انقلبت فيه الأحداث عندما ظهرت الـ Conception – كارثة سماوية-. لقد تم ابتلاع بافي العالم بالفوضى، آنذاك صعدت قوى شيطانية لتقيم ثورة في مدينة محطمة. وأنت ستكون عالقاً وسط معركة بين الشياطين والأسياد، والخيارات التي تقوم بها أنت يمكن لها أن تتسبب في إحياء أو موت أو إعادة ولادة من حولك، كما يمكن أن تقرر من هو المنتصر.

هذه النسخة المحسنة تحمل معها تحسينات ثلاثية الأبعاد للشخصيات والبيئة، وإضافة خيار صعوبة جديد، وإمكانية الحفظ بأي وقت باللعبة، وإمكانية الاختيار بين الأصوات اليابانية أو الإنجليزية للشخصيات. وتوسعة إضافية للقصة خاصة بـ Raidou Kuzunoha.

  • تنطلق على PC و PS4 و Switch في 25 مايو.

لعبة Oddworld Collection

نبذة عن اللعبة

تقدم ثلاثة ألعاب في حزمة واحدة على جهاز نينتندو الهجين تشمل Oddworld New’n’Tasty و Oddworld Munch Oddysee و Oddworld Stranger’s Wrath ويمكن للاعبين الحصول على المجموعة هذا الشهر أو شراء كل لعبة بشكل منفصل عبر متجر eShop.

بالطبع النسخة الأبرز هي Oddworld New ‘n’ Tasty الصادرة قبل أكثر من ست سنوات، من تطوير استوديو Just Add Water ونشر Oddworld Inhabitants.

تعتبر هذه اللعبة إعادة تطوير كاملة للعبة Oddworld Abe’s Oddysee الصادرة في الأصل عام 1997. يتحكم اللاعب في كائن Mudokon يُدعى Abe. وتمامًا كالنسخة الأصلية، تحافظ النسخة المُعادة تطويرها (Remake) على أساسيات أسلوب اللعب بما في ذلك العرض بمنظورٍ جانبي والاعتماد على حل الألغاز لكن في أسلوب رسومي 2.5D.

  • تنطلق على Switch في 27 مايو.

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن إصدارات مايو 2021 ؟ شاركنا في التعليقات!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق