لعبة Tetris Effect Connected قادمة لمتجر Steam هذا الصيف

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث منتج Tetris Effect في الفترة الماضية وأشاد بعنوان Death Stranding ووصفه بالرائع، وبعد فترة من انقطاع أخبار ألعاب Tetris ذائعة الصيت، لدينا أخبار جديدة اليوم مرتبطة بالإصدار الأخير Tetris Effect Connected.

تم الإعلان رسميًا عن إطلاق Tetris Effect Connected لمتجر Steam في وقت لاحق هذا الصيف، وهي نسخة معدلة من اللعبة الأصلية مع دعم أفضل لطور اللعب الجماعي والمنافسات المحتدمة، ناهيك من المحتوى الجديد المخصص لمحبي الطور الفردي.

ظهرت اللعبة في الأصل على منصات Xbox بشكل حصري لفترة محدودة في نوفمبر 2020، ومن المقرر طرحها على PC و PS4 في وقت لاحق هذا الصيف وتقدم منافسات Tetris المعتادة بالإضافة إلى طور تعاوني يدعم ثلاثة لاعبين، ويأتي العنوان من إخراج Tetsuya Mizuguchi المصمم والمنتج الياباني الغني عن التعريف والذي سبق له تقديم ألعاب Rez و Rez Infinite.

يذكر أن الإضافة الأبرز في هذا المشروع مثل جميع ألعاب المخرج هي تفاعل المؤثرات البصرية والموسيقى مع لعبك وزيادة وتيرة الأداء، وهذه لها دور كبير في اندماجك وحماسك مع ما يجري، وتستطيع تحريك الكاميرا باستخدام العصا اليمين واليسار، بمعنى أبسط، الموسيقى متنوعة ومتميزة والمؤثرات البصرية ممتازة.

يشار إلى أن إصدار تيترس ايفكت كونيكتد يفتقد لطور الواقع الافتراضي والذي كان ممتازًا جدًا على البلايستيشن 4 و PC في السنوات السابقة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق