تسريبات تزعم أن أحداث Forza Horizon 5 ستكون في المكسيك – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تسريبات سابقة أن Starfield و Forza Horizon 5 سيتم استعراضُهما في E3 2021، في نفس الوقت، أعلن استوديو Turn 10 انطلاق اختبارات Forza Motorsport في الفترة الماضية، واليوم تحدثت تسريبات جديدة عن تطرق لعبة السباقات الشهيرة لدولة مختلفة، ليست اليابان كما أشيع من قبل.

جاءت تلك المعلومات بطريقة غير مباشرة على لسان الصحفي Jez Corden، حيث نشر تغريدة يعبر من خلالها عن رغبته في زيارة المكسيك مع رمز تعبيري لسيارة، قبل أن يشارك إعلامي آخر نفس التلميحات مع متابعيه، وهذه المرة مع Jeff Grubb الذي ذكر أنه كان يتلقى دروسًا في اللغة الإسبانية مع جملة “السيارة تسير في الطريق الصحيح” باللغة الإسبانية.

على الرغم من أن تلك التلميحات لا تعتبر دليلًا قاطعًا على تطرق اللعبة في جزئها الخامس للمكسيك، إلا أن Grubb عاد مجددًا وأوضح أن التغريدات تخص ألعاب Forza، وتحدث في حلقة البودكاست الأخيرة Iron Lords عن اللعبة مازحًا:

دعونا نبدأ بفورزا والعلم المكسيكي، أتساءل ماذا يعني ذلك؟

كانت الشائعات تتحدث دائمًا عن اليابان، أليس كذلك؟ حصلت على بعض الصور المزيفة منذ فترة طويلة والتي لم أشاركها مع المتابعين مطلقًا، كانت في اليابان، وقلت “هذا ليس حقيقيًا”. واتضح أن ذلك لم يكن حقيقيًا بالفعل.

لذا يمكنني القول، نعم، ستتطرق أحداث اللعبة لدولة المكسيك.

يذكر أن Forza Horizon 4 صدرت في 2018 ودارت أحداثها داخل حدود المملكة المتحدة، بينما لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة حول موعد الكشف عن الجزء الخامس، وتشير كافة التوقعات لمعرض E3 2021.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق