ألعاب Saints Row 5 و Dead Island 2 ربما تصدر بشكلٍ حصري عبر متجر Epic

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد مر زمنٌ طويلٌ منذ أن تم الكشف عن Dead Island 2 وحدث ذلك تحديداً في عام 2012 أي قبل إطلاق الجيل الماضي، ولكن من الواضح بأن اللعبة تعاني من جحيم التطوير، رغم أن شركة Deep Silver كانت تؤكد مراراً بأن لعبتها لم تمُت ومازالت قيد التطوير.

اليوم عاد اسم اللعبة ليظهر مجدداً هذه المرة من بوابة الملفات الخاصة بمحكمة إيبك وأبل حيث سلطت إحدى الوثائق المسربة من المحكمة الضوء على قائمة ألعاب منتظرة للحاسب الشخصي، تتضمن حصريات متجر Epic الرقمي ومن بين تلك القائمة تم ذكر بأن ألعاب Dead Island 2 وكذلك Saints Row 5 سيصدران حصرياً لملاك الحاسب عبر متجر Epic.

في مارس الماضي كنا قد سمعنا بأن Dead Island 2 قد تكون حصرية للجيل الجديد وPC فقط وسوف تدعم Ray Tracing. فمن خلال إعلانٍ وظيفي تمت الإشارة إلى أن هذه اللعبة ربما تكون تخلت عن الجيل الماضي.

أما بالنسبة للعبة Saints Row 5 فكنا قد علمنا في أبريل 2020 بأنها قيد التطوير حالياً وفق تطمينات مطورها للاعبين. حيث كشف مطور اللعبة وقتها بأن هنالك لعبة Saints Row جديدة قيد التطوير في الاستوديو. أما ريماستر The Saints Row: The Third فيعمل عليه فريقٌ آخر هو Sperasoft. وهذا كان رد على أحد اللاعبين الذي أخبرهم بأنهم لم يطالبوا بنسخة محسنة بل يريدون لعبة جديدة من السلسلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق