سوني تُسجل العلامة التجارية Sunset Overdrive – حصرية Xbox وPC سابقاً

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب إعلان سوني عن استحواذها على فريق التطوير Insomniac Games سارعت لتؤكد بأن Sunset Overdrive حصرية إكس بوكس السابقة أصبحت ملكا لبلايستيشن.

رغم ذلك لم نشهد حتى اليوم أي إعلان أو تحركات تشير لعودة محتملة لذلك العنوان، فيما عدا تلميحات من استوديو Insomniac لجزء جديد من اللعبة.

لكن اليوم انتشرت أنباء تفيد بأن سوني قامت بتسجيل العلامة التجارية Sunset Overdrive لصالح بلايستيشن، علماً بأن حقوق هذا العنوان مملوكٌ بالكامل لفريق التطوير Insomniac، الذي سبق وصرح في 2017 بأنه ربما يعمل على جزءٍ جديدٍ من دون مايكروسوفت.

شركة Sony قامت بتسجيل العلامة التجارية لسلسلة Sunset Overdrive باسم PlayStation مؤخرًا! ????

هذا وكان الجزء الأول قد انطلق حصريًا على Xbox One و PC وهو من نشر Xbox Game Studios. ولكن، ظلَّت حقوق السلسلة ملكًا لاستوديو Insomniac Games— الذي استحوذت عليه Sony في الأخير. pic.twitter.com/3DyGpeZ8ci

— سعودي جيمر (@saudigamer)

علماً بأن الجزء الأول من هذه اللعبة كان قد صدر أول مرة حصرياً على اكسبوكس ون من نشر Xbox Game Studios عام 2014، من ثم صدرت نسخة منها للحاسب الشخصي عام 2018.

نسخة الحاسب من اللعبة حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة، وهذه زبدة تجربتنا لها:

قد لا يستحق اللعب مجددًا إن كنت لعبت اللعبة مسبقًا على الاكسبوكس ون، لكنها تبقى أحد أفضل ألعاب المطور وأفضل ألعاب العالم المفتوح بنظام تنقل وقتال سريع وسلس، وتصميم عالم ومهام يركز على اللعب.

(Please keep in mind that this does not confirm *anything*, just interesting to take note of for now)

— Nibel (@Nibellion)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق