Sony تعلن عن شراكة جديدة مع تطبيق Discord على أجهزة PlayStaion

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير السابقة فشل صفقة استحواذ Microsoft على Discord، وعلى الرغم من أن تطبيق الدردشة الشهير سيظل مستقلًا، إلا أن هذا لا يعني تجاهل الدخول في شراكات جديدة مع أجهزة مختلفة، حيث تم الإعلان قبل لحظات عن شراكة جديدة مع Sony ومنصات PlayStation.

جاء الإعلان المفاجئ على لسان Jim Ryan رئيس سوني للترفيه التفاعلي من خلال مقال تم نشره على مدونة بلايستيشن الرسمية أوضح من خلاله بحث الشركة المستمر عن طرق جديدة لتمكين اللاعبين في جميع أنحاء العالم من التواصل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات ومشاركة التجارب الممتعة.

تعاون Sony مع التطبيق الشهير الذي يستخدمه أكثر من 140 مليون شخص شهريًا يعني ربط Discord بشبكة بلايستيشن على منصات الألعاب والهواتف الذكية بدءًا من أوائل العام القادم مما يسمح للاعبين بالتواصل مع أصدقائهم واللعب سويًا بطريقة أسهل أثناء تجربة العناوين المختلفة.

أكدت سوني استثمارها في برنامج Series H التابع للتطبيق الشهير، كما أن المفاوضات التي شهدتها الفترة الماضية مع المؤسسين Jason Citron و Stan Vishnevskiy نتج عنها تعاون مثمر بين الطرفين خاصة وأن كلاهما لديه نفس الشغف للمساعدة في جمع الأصدقاء والمجتمعات معًا بطرق جديدة على أجهزة PlayStation.

لدى Discord حوالي 140 مليون مستخدم شهريًا وحققت الشركة حوالي 130 مليون دولار من العائدات في عام 2020، ويعتبر التطبيق وجهة رئيسية  لصناع المحتوى الذين ينشئون منتدياتهم الخاصة، بالإضافة إلى مجموعات محلية تتمحور حول ألعاب الفيديو.

التغريدة عبر حسابنا

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق