S.T.A.L.K.E.R. 2 لعبة ضخمة بمحتوى يمتد “لمئات الساعات”

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بفضل الوثائق السرية التي تم نشرها مؤخرًا على الشبكة، علمنا أن S.T.A.L.K.E.R. 2 قادمة حصريًا على Xbox لمدة 3 أشهر فقط، ما يعني أن تصريحات فريق التطوير السابقة بخصوص عدم وجود نية لإطلاق اللعبة على PS5 قد تتغير في الفترة القادمة، على الجانب الآخر، تحدث استوديو التطوير عن مشروعه المرتقب وشارك اللاعبين تفاصيل أكثر حول محتوى اللعبة الضخم.

تحدث  Zakhar Bocharov مدير العلاقات العامة بفريق التطوير الأوكراني GSC Game World عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء أحداث العنوان كاملة، ولكنه رفض الكشف عن عدد ساعات معين، موضحًا أن تطرق اللاعبين للمحتوى الجانبي والمهام الفرعية واستكشاف العالم الافتراضي يوفر في المقابل مئات الساعات من اللعب المستمر على حد وصفه، وتابع:

إنها لعبة طويلة للغاية، حتى لو قررت التطرق للمهام الرئيسية فقط، يمكنك قضاء مئات الساعات إذا كنت ترغب في المزيد من الاستكشاف وإنهاء المهام الفرعية.

أوضح Zakhar في نفس المقابلة الصحفية أن S.T.A.L.K.E.R. 2 لعبة مخصصة لأجهزة الجيل الجديد لأنه كان من المستحيل تشغيلها على منصات الجيل السابق بسبب مواصفاتها التقنية المحدودة.

يذكر أن فريق التطوير نفى وجود أي نية لإطلاق اللعبة على أجهزة أخرى مثل بلايستيشن 5 في الفترة القادمة، حيث أن تركيزهم الحالي منصبٌ على Xbox Series X|S فقط. فهم ناقشوا  الخيارات والفرص المتاحة مع شركة مايكروسوفت قبل الإعلان عن اللعبة، ووجدوا العديد من الفرص الجيدة للعنوان، وخصوصاً مع خدمة Game Pass.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق