قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر مايو 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now والتي ستتوفر للمشتركين في حيز شهر مايو 2021، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تلك القائمة تتوفر بدءًا من الغد الثلاثاء الموافق 4 مايو.

قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر مايو 2021

  • Nioh
  • Jump Force – تتوفر حتى 2 أغسطس 2021.
  • Streets of Rage 4 – تتوفر حتى 1 نوفمبر 2021.

لعبة Nioh

احمل سيفك وسافر إلى حقبة Sengoku المليئة بالدماء في اليابان، حقبة دمرتها الدول المتحاربة والقوى الخبيثة المظلمة، تلعب دور ويليام الساموراي الذي لا يعرف الرحمة، دافع عن نفسك باستخدام السيوف والفؤوس والرماح ضد الأعداء سواء من البشر أو الشياطين، حيث يجب أن تتعلم من أخطائك.

لعبة Jump Force

يتم الاعتماد على مجموعة من أشهر أبطال المانجا في معارك مليئة بالمخاطر، تتحمل Jump Force مصير الجنس البشري بأكمله. قم بإنشاء مقاتلك الخاص وانتقل إلى طور القصة  للقتال جنبًا إلى جنب مع بعض أقوى أبطال المانجا من Dragon Ball و One Piece و Naruto و Bleach و Hunter X Hunter و Yu-Gi-Oh! و Yu Yu Hakusho و Saint Seiya و آخرين.

لعبة Streets of Rage 4

واحدة من عناوين سيجا الكلاسيكية التي عادت للأضواء من جديد مع باقة من أبرز الشخصيات المفضلة للاعبين مثل Axel و Blaze والوافدين الجدد Cherry Hunter و Floyd Iraia، انطلق بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء محليًا، أو تعاون مع لاعب آخر عبر الإنترنت. واستمتع بالموسيقى التصويرية المميزة طوال الوقت أثناء عملك على تنظيف شوارع مدينة Wood Oak من الحثالة.

أعلنت شركة Sony أيضًا عن بدء دعم دقة 1080p لخدمة البث PlayStation Now والتي تتطلب اتصال إنترنت بسرعة 15 ميجابايت في الثانية على PC و PS4 و PS5 وسيتم تطبيقها تباعًا في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا واليابان في الأسابيع القليلة القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق