استوديو 343 Industries لديه خطط مثيرة للعبة Halo Infinite هذا الصيف

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشير كافة الدلائل لإطلاق Halo Infinite في نهاية العام الجاري، مثلما أوضح ممثل مشارك في العمل على المشروع خلال الفترة الأخيرة، في حين أن فريق التطوير 343 Industries شاركنا تفاصيل جديدة في الأيام الماضية أكد من خلالها دعم اللعب والتقدم المشترك بين Xbox و PC.

مرة أخرى عاد فريق التطوير الأمريكي للحديث عن أبرز حصريات Xbox في الفترة القادمة مطمئنًا اللاعبين الذين يتساءلون عن حالة اللعبة في الوقت الراهن بعد الانتقادات التي طالت الاستعراض السابق في العام الماضي، حيث أكد استوديو التطوير وجود خطط مثيرة تتعلق بالمشروع سيتم الكشف عنها تباعًا هذا الصيف.

جاءت التصريحات على لسان المدير الإبداعي Joseph Staten والذي تحدث عن إبقاء اللاعبين مطلعين على آخر مستجدات عملية التطوير من خلال الحديث عن ميزات نسخة PC في الفترة الماضية ودعم اللعب المشترك واستعراض مجموعة من الصور الجديدة، وبما أن فصل الصيف يعتبر هو الموسم الأبرز للأحداث المرتبطة بصناعة الألعاب، فهناك الكثير من الخطط المثيرة لمنتظري العنوان.

تحدث المطور تحديدًا عن مقاطع الفيديو، وهو ما اعتبره البعض إشارة واضحة لاستعراض أسلوب اللعب والآليات الجديدة، ما يعد أمر منطقي في ظل تأكيد إصدار اللعبة في وقت لاحق من العام الجاري، وإعلان Microsoft تواجدها رسميًا في معرض E3 2021.

يشار إلى أن Halo Infinite تصدر على Xbox One و Xbox Series و PC في موعد لم يتم الكشف عنه بعد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق