لعبة Saints Row The Third Remastered قادمة لمتجر Steam هذا الشهر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الكشف رسميًا عن Saints Row The Third Remastered في منتصف العام الماضي، وبعدها بفترة وجيزة بدأت التسريبات تتحدث عن وجود الجزء الرئيسي الخامس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح قيد التطوير في الوقت الراهن، وبعد فترة من الترقب، ستصل النسخة المحسنة للعبة الكلاسيكية لمتجر Steam هذا الشهر.

صدرت لعبة استوديو Volition على PC في العام الماضي بشكل حصري لمتجر Epic Games، وتم الإعلان مؤخرًا عن توافر اللعبة لمتجر Steam في 22 مايو الجاري، أي بعد مرور عام بالتمام والكمال على إطلاقها لأول مرة.

ومن المقرر أن تحتوي هذه النسخة -بطبيعة الحال- على تحسينات واسعة على الرسومات والبيئات وتفاصيل الشخصيات والتأثيرات البصرية بفضل محرِّك الإضاءة جديدة. هذا بجانب التوسعات الإضافية الثلاث الأساسية، فضلًا عن أكثر من 30 محتوى إضافي آخر قابل للتنزيل.

وعلاوةً على ذلك، أُكِّدَ احتواء هذه النسخة على طور اللعب الجماعي التعاوني، وفيه ستتمكَّنُ من اللعب مع صديقك «أونلاين»– وهذا لا يتنافى مع إمكانية إتمامك اللعبة بمفردك بالطبع.

تم تأكيد تاريخ إطلاق اللعبة لمتجر Steam من خلال الصفحة الرسمية للعنوان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ينتهي الاتفاق الحصري مع Epic Games في 22 مايو، ما يعني توافرها لجميع المتاجر الرقمية الأخرى على PC بما في ذلك متجر Valve الشهير.

يُشار في الأخير إلى أن لعبة Saints Row The Third Remastered صدرت لأول مرة في 22 مايو 2020، على PS4 و Xbox One و PC عبر Epic Games Store.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق