تسريبات: GTA 6 مُقرر أن تصدر في 2023 – بحسب الخطة الداخلية لـRockstar

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام انتشر خبرٌ عن أن Rockstar تبحث عن مختبري ألعاب وهذا قد يشير لوجود عدة مشاريع قيد التطوير. تلك الخطوة أطلقت الشرارة للتكهنات بأن موعد الكشف عن اللعبة المنتظرة GTA 6 بات قريباً.

ويمكن القول بأن ذلك الإعلان بات حديث الساعة عند جمهور الشركة العريض مما جعل اسم GTA 6 يتصدر التريند، لدرجة خرج الإعلامي Tom Warren ليمازح اللاعبين المتحمسين بالقول ماذا لو كانت روكستار تبحث عن مختبرين للعبة جوال؟.

GTA 6 is trending again because Rockstar apparently has a new job listings for game testers. Imagine if Rockstar is just looking for testers for a mobile game ???? pic.twitter.com/9WjmKgWpiv

— Tom Warren (@tomwarren)

واليوم خرج مسرب الأخبار ViewerAnon ليهدئ ربما من مستوى حماس الجمهور، عبر الكشف عن أن الخطة الداخلية لروكستار تذكر بأنها تستهدف نهاية العام 2023 كموعد صدور اللعبة، وهذا يعني بأنها لن تصدر إلا بعد 10 سنوات من صدور GTA 5.

كذلك يجب أن ننوه بأن وضع روكستار بالعام الماضي هدفاً لطرح لعبتها في 2023 لا يعني الالتزام الدقيق بالموعد، فنحن نعلم تأثيرات كورونا على تطوير الألعاب، وروكستار تحديداً لا تتردد أبداً في تأجيل ألعابها إن شكت بأنها لن تكون بمستوى الجودة الذي عودتنا عليه مهما طال الانتظار.

Define “soon.” Companies test games for *years*.

(And last year Rockstar internally had GTA VI set for a late 2023 release) https://t.co/Cr0Q3tKhFp

— ViewerAnon (@ViewerAnon)

عموماً GTA 5 ما زالت تدر الأموال على الشركة وهي بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهباً لها، ولمعرفة المزيد عن ما حققته تلك اللعبة أدعوكم للاطلاع على مقالنا “نظرة على تطور مبيعات GTA V منذ ٢٠١٣ حتى الآن | ثقافة الألعاب“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق