إشاعة: Fable القادمة ستضم عناصر أونلاين وربما ميزة اللعب التعاوني

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في يوليو من العام الماضي 2020 تم الإعلان عن لعبة Fable جديدة بشكلٍ رسمي. ولكن منذ ذلك الوقت فإن المعلومات الرسمية عن اللعبة اختفت لتترك الباب مفتوحاً أمام مسربي الأخبار.

حيث سبق وأن انتشرت إشاعة العام الماضي بأن هذه اللعبة الجديدة تنتمي لألعاب MMO وهي ليست الجزء الرابع، ولكن بحسب الموقع الرسمي للعبة فتم ذكر بأنها تنتمي لجنرا الأكشن أربي جي. أيضاً الإعلامي المقرب من مايكروسوفت Jez Corden نفى هذه الشائعة جملةً وتفصيلاً.

اليوم مسرب أخبار اكسبوكس Shpeshal Ed ظهر ليبوح ببعض المعلومات عن فيبل القادمة، حيث أعاد التأكيد بأنها ليست لعبة MMO ولكن تحتوي عناصر أونلاين ربما تكون بشكل ميزة لعب تعاوني.

وكنا قد شهدنا تقريراً في أبريل الماضي بأن ألعاب Fable و Perfect Dark تحتاج سنوات طويلة قبل الإصدار. حيث أوضح الصحفي Chris Dring في أحدث تقاريره أنه استنادًا إلى المحادثات التي أجراها مع موظفي Xbox Game Studios، قد يستغرق الأمر سنوات عديدة قبل أن تصبح عناوين مثل Fable و Perfect Dark و Everwild (وغيرها الكثير) جاهزة للإطلاق.

لقد أجريت بعض المحادثات مع عدد قليل من الاصدقاء في Xbox Game Studios. تلك الألعاب التي أعلنوها – Everwild ، و Perfect Dark ، و Fable – بعيدة جدًا. لدرجة أنه قد يكون هناك جهاز Xbox جديد (تحديث منتصف الجيل) بحلول الوقت الذي تظهر فيه هذه الألعاب.

إنهم بعيدون جدًا، ولا عجب أن Xbox تتطلع إلى الاستثمار والتوقيع على منتجات معينة في الوقت الحالي، لأنه ليس لديهم مجموعة من العروض الحصرية الكبيرة على الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق