مايكروسوفت تعتبر The Last of Us 2 متفوقة بمراحل عن أي شيءٍ آخر على الكونسول وPC

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من الجدل الكبير الذي أحدثته لعبة The Last of Us 2 عقب صدورها، لكنها استطاعت أن تكسب الجوائز لتكون اللعبة الأكثر حصولًا على الجوائز في التاريخ.

وفي الوقت الذي كشف فيه مخرج اللعبة نيل دركمان أنهم قاموا بكتابة الخطوط العريضة لقصة لعبة The Last of Us 3، تطفو اليوم على السطح وثائق سرية مسربة تكشف عن رأي مايكروسوفت الحقيقي بهذه اللعبة.

تلك الوثائق مصدرها محكمة Apple و Epic التي يبدو بأنها لن تنتهي قبل أن تكشف لنا عن الكثير من أسرار الصناعة. بحسب ما سرب اليوم فإن فريق بقسم اكسبوكس يدعى Xbox Portfolio قام بكتابة ما يشبه التقييم للعبة ذا لاست أوف أس 2.

استعرض فيه مزايا وعيوب حصرية بلايستيشن، حيث وصف الفريق The Last of Us 2 بأنها متفوقة ومتقدمة بشكلٍ كبير على أي شيءٍ آخر صدر على الحاسب أو الأجهزة المنزلية قبلها.

وأضاف الفريق بأنهم أُذهلوا من مستوى الجرافيك في اللعبة، الأمر الذي بات نادراً حدوثه في هذه الأيام، كذلك مدح الفريق وجود شخصيتين رئيسيتين باللعبة لكلٍ منهما حلفاء مختلفين مما يعطي تنوعاً باللعب.

كما تم وصف اللعبة بأنها التجربة التي يجب على مطوري ألعاب القصة أن يسنلهموا منها من أجل تقديم الحوارات والتمثيل الصوتي في ألعابهم.

بالمقابل كان هناك انتقادات لفريق اكسبوكس على القتال في اللعبة، حيث قالوا بأن Naughty Dog ما زال غير قادر على تقديم أسلوب قتال بالأسلحة النارية لائق، لكن لحسن حظهم فإن أسلوب القتال في هذه اللعبة كان متناسقاً مع أجوائها حيث دفع اللاعب للاعتماد على التسلل.

وختم بالقول بأنه ليس كل فريق تطوير لديه الموهبة أو المال ليصنع لعبة كحصرية PS4 هذه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق