تقييمات Returnal تتعرض للقصف من قبل اللاعبين على Metacritic

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت التصريحات السابقة لمطور Returnal الإشادة بمجازفة Sony في الوقت الذي يتجنب فيه الناشرين المخاطرة في دعم العناوين الجديدة، مع وعود بالاستماع لأصوات اللاعبين والانتقادات التي طالت اللعبة بسبب غياب نقاط الحفظ، وبعد التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة فبعد الإطلاق مباشرة، تعرض العنوان للقصف من قبل مجموعة من المستخدمين عبر موقع Metacritic.

قصف تقييمات اللعبة يتم من خلال مجموعة من المستخدمين (أو حسابات مزيفة) الذين يعملون على تقييمها بدرجات متدنية عبر Metacritic حتى ينخفض متوسط التقييمات العام، وهي عملية شائعة جدًا وتعرضت لها العديد من العناوين في الفترة الأخيرة لأسباب مختلفة.

فيما يخص Returnal، حصلت اللعبة على متوسط 7.2 نقطة من قبل المستخدمين على Metacritic بناءً على 424 مراجعة مقسمة إلى 291 مراجعة إيجابية، و 19 مراجعة مختلطة و 114 مراجعة سلبية.

نظرًا لأن العنوان لم يكن متاحًا إلا ليوم واحد فقط، فإن العديد من المراجعات القصيرة والغامضة تبدو كما لو كانت تنتمي لحسابات مزيفة حيث تقدم ادعاءات غير منطقية حول اللعبة مثل كونها “معادية للمستهلك” و “لا تستحق الثمن”.

صدق أولا تصدق، أحد الأشخاص الذي قام بمراجعة اللعبة ويدعى GoodGames99، قام بمراجعة 4 ألعاب في نفس اليوم، حيث أعطى التقييم الكامل لألعاب Red Dead Redemption 2 و Control و Assassin’s Creed Valhalla، مع تقييم صفر للعبة Returnal والسبب؟ الشخصية الرئيسية قبيحة جدًا على حد وصفه.

مع ذلك، كان هناك بعض الانتقادات المنطقية، مثل مستوى الصعوبة المبالغ فيه، وعدم وجود نقاط حفظ، وبعض المشاكل التقنية التي تمنع اللاعبين من التقدم واستكمال الأحداث على PS5.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق