ريماستر Modern Warfare 3 قادم في 2021 حصريًا على PlayStation – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تسريبات سابقة ظهرت لأول مرة في نهاية العام الماضي عمل أكتيفجن على ريماستر لطور قصة Modern Warfare 3 مع التخلي عن طور اللعب الجماعي، وهي نفس الشائعات التي عادت للظهور مؤخرًا على لسان مصدر مختلف، مع تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة.

حصل محبي Modern Warfare 2 على نسخة محسنة لأحد أشهر ألعاب التصويب في تاريخ Call of Duty، وعلى الرغم من أن اللاعبين طالبوا بوجود المنافسات الجماعية، إلا أن الأمر اقتصر على طور القصة، ورغم الوعود بتوفير الطور الجماعي في وقت لاحق، تشير أحدث التسريبات لعدم وجود نية لإصدار تلك الإضافة في العام الجاري على أقل تقدير.

على الرغم من أن طلبات الحصول على ريماستر Modern Warfare 3 لم تكن بنفس القوة، إلا أن اللعبة أسدلت الستار على القصة الأبرز في مسار سلسلة Call of Duty، وبحسب أحدث الشائعات القادمة على لسان المسرب TheMW2Ghost، يتم العمل على النسخة المحسنة في الوقت الراهن استعدادًا لإصدارها في العام الجاري، حيث يفترض إطلاقها حصريًا على أجهزة PlayStation أولًا قبل توافرها لباقي المنصات.

تأتي اللعبة حصريًا على PlayStation مع التركيز على طور القصة فقط، بينما لا يوجد أي معلومات مؤكدة حاليًا بخصوص طور اللعب الجماعي انتظارًا للكشف الرسمي عن العنوان في النصف الثاني من العام الجاري في حال صدقت التسريبات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق