EA تبيع العناصر التجميلية في FIFA 21 خارج صناديق الغنيمة لأول مرة!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تسريبات سابقة أن EA توجّه اللاعبين لإنفاق المزيد من الأموال في ألعاب FIFA، وهي التقارير التي تم نفيها لاحقًا على لسان الناشر الأمريكي في الأيام الماضية، رغم ذلك، لم تمانع الشركة التطرق لخطوة غير مسبوقة في تاريخ ألعاب FIFA من خلال إتاحة العناصر التجميلية للبيع بشكل مباشر عوضًا عن توافرها في صناديق الغنيمة (Loot Boxes) كما أعتدنا في جميع إصدارات السلسلة السابقة.

تم تحديث متجر FIFA 21 Ultimate Team يوم أمس الموافق 1 مايو 2021، ليشمل المتجر قسمًا جديدًا تحت مسمى Stadium يمكن اللاعبين من شراء اللوحات التشجيعية، وتصميم عام للملعب، وملابس أساسية واحتياطية للفريق يمكن شراؤها بشكل منفصل، أو الحصول على جميع العناصر في حزمة مجمعة.

تتوفر تلك العناصر التجميلية للشراء بشكل مباشر، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها EA بذلك، حيث لم يكن متاح الحصول على تلك العناصر سابقًا إلا من خلال التحديات اليومية أو من خلال صناديق الغنيمة المثيرة للجدل في Ultimate Team.

يمكن للاعبين حاليًا شراء tifo مقابل 150 من نقاط فيفا (حوالي 1.20 جنيه إسترليني)، ويمكن شراء تصميم للملعب مقابل 200 نقطة فيفا (حوالي 1.75 جنيه إسترليني)، و300 نقطة فيفا لملابس الفريق (حوالي 2.50 جنيه إسترليني)، بينما يمكن الحصول على الحزمة التي تشمل كل شيء مقابل 700 نقطة (6 جنيه استرليني).

يتوافر للاعبين شراء تلك العناصر مقابل عملة اللعبة الافتراضية، ولكن بأسعار مبالغ فيها نوعًا ما، حيث يمكن الحصول على اللوحات التشجيعية مقابل 11500 قطعة نقدية، وبما أن تلك العناصر متاحة للشراء في المتجر، فمن المثير للسخرية أن اللاعبين يبيعون تلك العناصر بأسعار أرخص من تلك المعروضة من قبل EA.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق