تأجيل طور “باتل رويال” في Battlefield 6 وتسريب أولى الصور – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت العديد من التسريبات في الفترة الماضية أن لعبة Battlefield 6 ستقدم أفضل طور “باتل رويال” على الساحة، وبما أننا لا نستطيع الحكم على مدى صحة تلك المعلومات في الوقت الراهن بسبب عدم الكشف عن العنوان بشكل رسمي، إلا أننا حصلنا على المزيد من التسريبات في الساعات الماضية والتي تشمل أولى الصور من داخل اللعبة.

عاد المسرب Tom Henderson مرة أخرى على حسابه الشخصي بتويتر وقناته بيوتيوب ليؤكد حصوله على تفاصيل جديدة حول منافسات المعارك الملكية في لعبة التصويب المرتقبة أبرزها إطلاق تلك المنافسات الجماعية على غرار Call of Duty Warzone وهو ما يعني إصدارها بشكل منفصل عن اللعبة الأصلية وباسم مختلف وفي موعد لاحق بعد توافر Battlefield 6 بالأسواق.

يتوقع المسرب أن يتم إطلاق منافسات الباتل رويال في منتصف عام 2022، مما يتيح المزيد من الوقت للعبة الرئيسية لتكوين قاعدة جماهيرية عريضة تساهم في زيادة الإقبال على اللعبة المنفصلة فور إصدارها على جميع المنصات، وهو ما يمنح المطورين مزيدًا من الوقت للتخلص من المشاكل المختلفة سواء التقنية أو تلك الخاصة بجودة الاتصال.

بعيدًا عن تسريبات الباتل رويال، حصلنا مؤخرًا على أولى الصور المسربة من داخل لعبة باتلفيلد المرتقبة، وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي على صحة تلك الصور أو كونها حقيقية، إلا أن Tom Henderson عاد مجددًا وأشار لكونها صحيحة تمامًا لكنه تجاهل نشرها على حسابه الشخصي حتى لا يتسبب في أي بلبلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق