9 نظريات مقنعة عن أحداث Resident Evil Village من وحي خيال اللاعبين

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لطالما ركزت ألعاب Resident Evil على الحبكة الدرامية المميزة والأحداث المثيرة وأسلوب السرد الشيق، ومع اقتراب موعد إصدار Resident Evil Village، الجزء الرئيسي المرتقب منذ فترة، لا تبدو اللعبة واعدة فقط على مستوى القصة والأحداث، وإنما يبدو وكأنها ستربط العديد من أحداث الأجزاء السابقة سويًا بشكل لم نعهده، وهو ما ترتب علية العديد من النظريات المقنعة التي ملأت أرجاء الشبكة العنكبوتية في الفترة الماضية.

بالطبع، هناك الكثير من النظريات التي تدور حول ما قد يحدث أو لا يحدث في Village، وكما هو الحال غالبًا مع النظريات، فإن الكثير منها ليس له معنى، ولكن هناك القليل منها منطقيًا ويلائم الحبكة التي اعتدنا عليها من Capcom، وهو ما نركز عليه في مقالنا اليوم.

-قد يعتبر البعض المعلومات التالية حرقًا لأحداث العديد من أجزاء السلسلة السابقة مثل الجزء الخامس والسابع، اقرأ على مسؤوليتك-

شركة Umbrella لم تنتهِ بعد

ستكون شركة  Umbrella عاملاً مؤثرًا في أحداث Resident Evil Village على ما يبدو، تلك ليست محض افتراضات، وإنما حقيقة ملموسة نوعًا ما، لقد شاهدنا شعار الشركة عدة مرات بشكل لا يحتمل الشك في العروض الدعائية السابقة للعنوان، ولكن لم يتضح بعد مدى ارتباطها بالأحداث الرئيسية.

في حين أنه من المحتمل أن تتطرق الأحداث لتاريخ Umbrella دون أن تجعل الشركة المشبوهة جزءًا أساسيًا من الحبكة الدرامية (مثلما حدث في RE5)، نعتقد أن هناك بالفعل فرصة جيدة في Village لرؤية الشركة تنهض من تحت الرماد، وعلى الرغم من صعوبة معرفة كيفية صياغة تلك الأحداث، إلا أنه مع تقديم Blue Umbrella في Resident Evil 7، يبدو أنهم الأخيار هذه المرة، لكن من المحتمل جدًا أن تكون هذه مجرد خدعة معتادة قبل أن تظهر الشركة على حقيقتها.

ألبرت ويسكر لم يمت

يعتبر “ألبرت ويسكر”  أعظم خصم رئيسي واجهه اللاعبين في Resident Evil على الإطلاق، ومنذ وفاته في RE5، فشلت السلسلة في تقديم خصم آخر مهيبًا وجذابًا مثله، وعلى الرغم من صعوبة نجاة “ويسكر” من الموت المحقق بعدما سقط في فوهة بركان متفجر وغرق داخل الحمم البركانية أمام أعين الجميع، إلا أننا اعتدنا على المفاجآت غير المتوقعة من Capcom.

غالبًا ما تلاعبت Resident Evil بفكرة الاستنساخ، واكتشاف أن “ويسكر” لا يزال على قيد الحياة وأن من مات قبل عدة سنوات هو نسخة منه لن يكون أمرًا صادمًا بالشكل الذي تظنه، أضف إلى ذلك حقيقة أن Resident Evil 7 كشفت أن جماعة The Connections عملت مع منظمة “ويسكر” شبه العسكرية H.CF. في وقت ما قبل عدة سنوات لتطوير E-Type (المعروف أيضًا باسم Mold) وسبق والمحت Umbrella لكونه لا يزال على قيد الحياة، وبالتالي فالباب مفتوح على مصراعيه لعودة الشرير الأشهر في تاريخ السلسلة في وقت ما من المستقبل.

توقع ظهور أحد أفراد عائلة بيكر

سقطت عائلة “بيكر” مثل الذباب في Resident Evil 7 ومحتوياتها الإضافية، حيث قتل إيثان مارغريت، وقتل جو بيكر شقيقه جاك، وأنهى كريس حياة لوكاس، ولكن لا يزال هناك اثنان من أفراد العائلة على قيد الحياة، جو وزوي بيكر.

بالنظر إلى حقيقة أن Resident Evil Village بمثابة تكملة مباشرة لقصة الجزء السابع، وحقيقة أن إيثان هو البطل الوحيد للجزئين، فمن المحتمل تمامًا أن يظهر أحد أفراد العائلة ضمن أحداث الجزء الرئيسي الثامن، والأكثر منطقية هنا عودة زوي.

جيل فالنتين قد تلبي النداء

لقد مر وقت طويل منذ أن شاهدنا “جيل” في قصة جديدة كليًا، نعلم أنه تم تسليط الضوء على الشخصية الشهيرة في ريميك RE3، وتم ذكرها بشكل موجز ضمن أحداث Revelations 2، ولكن بحسب التسلسل الزمني لأحداث السلسلة، فالظهور الرئيسي الأخير لجيل كان ضمن أحداث RE5، وبما أن قصة Village تحدث بعد مرور أكثر من عقد على قصة الجزء الخامس، يتساءل اللاعبون عن ما كانت تفعله “جيل” كل هذه الفترة.

يأمل الجميع عودة “جيل” في الجزء القادم، ويعتقد البعض أن هناك احتمال كبير لظهورها والسبب هو “كريس ريدفيلد” الذي ضل طريقه على ما يبدو، ومن هي الشخصية الأفضل لمساعدته وإعادته للطريق الصحيح؟ بالطبع صديقته القديمة وشريكته المقربة “جيل فالنتاين”.

كريس ريدفيلد خرج عن السيطرة

Resident Evil Village RE 8 PS5 Xbox Series X

أوضحت Capcom بشكل لا يحتمل الشك أن “كريس ريدفيلد” خرج عن السيطرة وأصبح مارقًا في Resident Evil Village، وبحسب تصريحات سابقة، ستركز اللعبة على الجانب المظلم في شخصيته، ولا شك أن مشاهدته يقتل “ميا” ويخطف ابنتها “روز” خير دليل على صحة هذه المعلومات.

لكننا نتحدث هنا عن “كريس ريدفيلد”، أحدث أبرز شخصيات السلسلة طوال تاريخها، وبالتالي، من الواضح أنه لم يتحول إلى مجرم هارب بين ليلة وضحاها، وأن هناك الكثير من الأحداث الخفية التي ساهمت في إقدامه على تلك الخطوة غير المتوقعة، لذا يعتقد البعض أن “كريس” سيكون معادٍ للبطل أكثر من كونه خصم رئيسي، ومن المحتمل أن تتغير الأحداث جذريًا ويعود لصوابه من جديد.

جينات روز قد تنقذ البشرية

بالحديث عن ابنة إيثان، لا أحد يعرف لماذا بالضبط خطفها كريس؟ من الواضح أنها العنصر الرئيسي في تلك المعضلة وجزءً رئيسيًا من خطط كريس، حيث بذل جهودًا ضخمة لاختطافها، بما في ذلك قتل زوجة صديقه دون أن يتحرك ساكنًا.

 إذن ما الذي يجعلها في غاية الأهمية؟، حقيقة إنها ابنة ميا التي تعرضت للعدوى لعدة سنوات بسبب “ايفلين”، من المحتمل أن تكون قد نقلت بعض الطفرات الجينية إلى ابنتها، وربما يحتاج كريس إلى جينات روز أو دمها لدرء تهديد وشيك؟، فكما عودتنا ألعاب Resident Evil، ليست كل الأمور واضحة وضوح الشمس.

هل تحول كريس ريدفيلد لمستذئب؟

يلعب المستذئبون دورًا كبيرًا في أحداث Resident Evil Village، يُعرفون باسم Lycans، ويمثلون تهديدًا كبيرًا طوال أحداث العنوان، وقد رأينا عددًا قليلاً منهم في العديد من العروض الدعائية السابقة، وهناك نظرية شائعة جدًا مفادها أنه ربما يكون كريس مصابًا (أو سيصاب) بوباء ما يحول البشر إلى تلك الكائنات المتوحشة.

هناك دليل دامغ يدعم تلك النظرية، حيث سبق وأصدرت Capcom صورة فنية مثيرة للاهتمام تظهر كريس مع عيون الذئب والأنياب والفراء على الجانب الأيمن من وجهه، هل تعتقد أن تلك الصورة محض صدفة أو غير مقصودة؟، إذا كنت تعرف Capcom جيدًا فستدرك على الفور أن الصورة تخفي ورائها الكثير من الأسرار.

Village ستكتب نهاية كريس ريدفيلد

كان كريس ريدفيلد مرادفًا لاسم Resident Evil منذ أن شقت السلسلة أولى خطواتها على الساحة، ومن المفترض أن يكون متقدمًا في العمر في الوقت الراهن كما يتضح من مظهره في اللعبة المرتقبة، لذلك، ربما يكون الوقت قد حان لرحيله كما حدث مع العديد من الشخصيات الرئيسية من قبل.

ما يجعل تلك النظرية قابلة للتصديق نوعًا ما هي عروض اللعبة الدعائية التي تطرقت لكلمات مثل “قصته ستنتهي”، وربما يكون المقصود هنا هو “إيثان” أو شخص آخر تمامًا، ولكن بالنظر للتحول الغريب في شخصيته، وكون اللعبة تمثل الاحتفالية الرئيسية بالذكرى الخامسة والعشرين للسلسلة، قد تكون تلك هي نهاية الرحلة.

ليدي ديميتريسكو هي في الأصل Tyrant

Resident Evil Village

هناك الكثير من الأدلة التي تشير لكون ليدي ديميتريسكو هي في الأصل Tyrant (سلاح حيوي عبارة عن بشر معدلين وراثيًا باستخدام فيروس T الأولي)، وعلى الرغم من أن الشخصية قد تكون موجودة منذ فترة زمنية طويلة، حتى قبل تطوير كائنات Tyrant، لكنها بالتأكيد تمتلك بعض العناصر المشتركة معهم.

ما الذي يجعل تلك النظرية قابلة للتصديق؟، لدى ديميتريسكو طول فارع غير مألوف، ومخالب مخفية تتحكم في استخدامها، ومن الجائز أن تكون هي التصميم الرئيسي المستخدم في تطوير الـ Tyrant قبل عدة سنوات.

تلك هي أبرز النظريات التي تطرق لها اللاعبين في الفترة الماضية، ربما يصدق بعضها، وربما تكون غير صحيحة على الإطلاق، ومن المؤكد أننا سنعرف الإجابة بعد أيام قليلة مع طرح اللعبة بالأسواق في 7 مايو، على الجانب الآخر، يمكنك قراءة مقالنا السابق “أشياء مجنونة قد لا تعرف أنها حدثت في الفترة الفاصلة بين RE6 و RE7” والذي يتضمن معلومات تلمح بطريقة غير مباشرة لأحداث Village.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق