تسجيل العلامة التجارية Bully من Rockstar يمنح اللاعبين الأمل في عودة السلسلة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا بالأمس على تقارير تفيد أن بحث Rockstar عن مختبري ألعاب قد يشير لوجود عدة مشاريع قيد التطوير، وعلى ما يبدو أن تلك المعلومات صحيحة بدرجة كبيرة، بعدما قامت الشركة بتجديد العلامة التجارية Bully ثلاث مرات في الـ24 ساعة الماضية، وعلى الرغم من عدم وجود رابط رسمي بين الخبرين، إلا إنه يعد بمثابة أمل جديد لمحبي اللعبة الذين ينتظرون خبر الإعلان عن جزءٍ ثانٍ منذ سنوات بفارغ الصبر.

على الرغم من الاعتقاد السائد أن تجديد العلامات التجارية لا يعني وجود مشاريع جديدة تخص لعبة بولي قيد التطوير في الغالب، ولكن للاحتفاظ بالعلامة التجارية، عليك إثبات أنك تستخدمها وتوضح طرق الاستفادة منها في مجالات مختلفة، وبالتالي قد تكون تلك الخطوة حقيقية وتلمح لعودة السلسلة للأضواء وليست مجرد إجراء احترازي كما اعتدنا في الفترة الماضية.

سبق وحصلنا على معلومات غير موثوقة في الفترة الماضية تؤكد وجود Bully 2 قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع العديد من عناوين Rockstar Games الكلاسيكية، في نفس الوقت، نفى الممثل الرئيسي السابق في اللعبة مشاركته في أي مشروع جديد يخص السلسلة في الفترة الأخيرة.

وفي ديسمبر الماضي، ظهرت تسريبات تفيد أن اللعبة ظلت قيد التطوير لفترة زمنية طويلة قبل أن يتم إلغاء المشروع بالكامل في عام 2017، وذلك بسبب ضغط العمل، حيث قررت روكستار إلغاء تطوير بولي 2 من أجل جعل الفريق يركز على تطوير مشاريع Red Dead Redemption 2 ومن ثم GTA 6.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق