STALKER 2 قادمة حصريًا على Xbox لمدة 3 أشهر فقط – تقرير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأوضح فريق التطوير GSC Game World أن خدمة الـ Game Pass من أسباب حصرية STALKER 2 للـ Xbox، وعلى الرغم من تأكيد رئيس الاستوديو عدم وجود نية لإطلاق العنوان على PS5 في الوقت الراهن، إلا أن أحدث التقارير أوضح أن الاتفاق الحصري يمتد لثلاثة أشهر فقط.

جاءت تلك المعلومات عن طريق ملفات قانونية تتعلق بالصراع بين Apple و Epic Games وتطرقت لشركات أخرى بشكل غير مباشر، بما في ذلك Microsoft التي دعمت Epic في معركتها القانونية، وقررت خفض أرباحها من مبيعات ألعاب متجر ويندوز إلى 12% فقط بدءًا من أغسطس القادم.

تطرقت المستندات القانونية التي تم نشرها مؤخرًا على الشبكة لمعلومات حول الاتفاقيات الحصرية بين Microsoft وفرق التطوير المختلفة التابعة لبرنامج [email protected] والتي تشمل STALKER 2 القادمة حصريًا على أجهزة Xbox في الفترة المقبلة دون تحديد المدة الزمنية لهذا الاتفاق، ولكن بفضل المعلومات الأخيرة، نعلم حاليًا أن عقد الشراكة الحصري لن يتجاوز الثلاثة أشهر.

يعني هذا أن فريق التطوير سيكون لديه مطلق الحرية لإطلاق اللعبة على PS5 بعد انقضاء الفترة الزمنية، بينما تم تحديد موعد الإصدار الأولي للمشروع في الربع الرابع من عام 2021، رغم ذلك، وبالنظر لتاريخ المستند الذي يشير لأغسطس 2020، قد تكون الفترة الماضية شهدت تغيير تلك الخطط والتواريخ الرسمية بسبب الأوضاع المترتبة على تفشي وباء كورونا.

يذكر أن التقرير أوضح وجود اتفاق حصري لحصول Xbox على تحديثات Tetris Effect Connected لمدة 6 أشهر، واتفاقية دائمة للعبة The Gunk ما يعني أنها لن تصدر على PlayStation في أي وقت من المستقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق