مُطور Valorant سيبدأ بتسجيل الدردشة الصوتية في اللعبة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لطالما مثلت السُمية أو “Toxicity” مصدراً للأرق بالنسبة لمطوري الألعاب الجماعية والتنافسية. حيث يكافح هؤلاء للحد من تلك الظاهر بألعابهم. بينهم فريق Riot Games مطور Valorant.

اليوم علمنا عن أحدث خطوات هذا الاستوديو من أجل محاربة السُمية، حيث كشف عن نيته البدء في تسجيل الدردشة الصوتية للاعبي Valorant بهدف المراقبة والإشراف. وقال الفريق بأن هذا القرار جاء بعد تلقيه الكثير من الشكاوي بشأن الانزعاجات الناجمة عن الدردشة الصوتية، مثل قلة احترام من بعض اللاعبين أو استخدام تعابير عنصرية أو مسيئة.

وعلقت Anna Donlon المنتجة التنفيذية لفريق التطوير على الأمر بالقول بأن هناك مشكلة كبيرة في” ثقافة “الألعاب التنافسية في الوقت الحالي خصوصاً بما يتعلق في استخدام البعض الخاطئ لميزة الدردشة الصوتية، من أجل التسبب بالأذى لغيرهم من اللاعبين.

هذا وكانت EA قد اعلنت أيضاً عن خطوات لمكافحة السمية في FIFA 21 حيث أعلنت عن  إضافة تكنولوجيا لكبح العنصرية والسُمية “Toxicity” قريباً. وذلك بعد ظهور جماعات معادية للمسلمين في Pro Clubs.

خطوة Riot هذه تذكرنا بالخبر الذي انتشر في أكتوبر 2020 حول تحديث PS4 الذي أثار القلق بين اللاعبين بسبب تسجيلات الدردشة الجماعية.

هذا وكان فريق Riot قد أعلن في أبريل الفائت عن إطلاق دوري Strike Arabia League للعبة فالورانت للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق