Titanfall 2 متاحة للتجربة المجانية عبر ستيم بعطلة نهاية الأسبوع

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤخراً أخبرناكم بأن عدد لاعبي Titanfall 2 على Steam قد قفز بنسبة 750%. وهذا بعد أن عادت لعبة التصويب لقائمة الألعاب العشرة الأكثر مبيعًا.

ولكن إن كنتم ممن لم يجرب هذه اللعبة بعد، فإن الفرصة متاحة أمامكم الآن للتعرف عليها أكثر، حيث تم الإعلان عن أن اللعبة متاحة حالياً للتحميل والتجربة بشكل مجاني عبر ستيم، وهذا طبعاً لمدة محدودة لغاية يوم 3 مايو الحالي.

خصم 75% من قيمة اللعبة على Steam ساهم مؤخراً في ارتفاع أعداد اللاعبين بنسبة 750%، وحققت اللعبة أفضل رقم قياسي لها على المتجر وفقًا لموقع SteamDB، بعدما سجلت 16974 لاعبًا، في حين أن الرقم القياسي السابق بلغ 13603 لاعبًا متزامنًا منذ وصولها للمتجر الرقمي في العام الماضي.

يمكن أيضًا أن تُعزى الزيادة في أعداد اللاعبين جزئيًا إلى الموسم التاسع للعبة Apex Legends، والذي يتضمن المزيد من التلميحات المباشرة لعالم Titanfall وقصته.

لعبة Titanfall 2 كانت قد صدرت عام 2016 ونالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

إن كنت من عشاق العاب التصويب ذات الرتم السريع فلا اعتقد ان هنالك سبب مقنع لتفويت Titanfall 2، فاللعبة تقدم تجربة سريعة وسلسة وحماسية جدًا، بالإضافة إلى أنها تجربة مختلفة عن بقية الألعاب ذات الرتم السريع بفضل الآلات. وحتى إن لم تكن من عشاق العاب التصويب، فأعتقد أن اللعبة تستحق التجربة على اقل تقدير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق