الشركة الأم لمطور Elden Ring ربما تلمح لصدورها قبل أبريل 2022

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال فريق التطوير  From Software يتكتم عن تفاصيل مشروعه Elden Ring مما جعل هذه اللعبة عرضةً للعنة التسريبات التي حلت بها في مارس الفائت مع انتشار عرض أسلوب لعب عبر الانترنت يظهر قتالاً على صهوة الجياد ببيئة مفتوحة.

ويبدو بأن سكوت الاستوديو ذاك أدى لتجدد التسريبات عن المشروع اليوم، حيث انتشر عبر منتديات 4Chan مقطعاً قصيراً لأسلوب لعب إيلدن رينج لا يتجاوز 6 ثواني. وسرعان ما بدأ تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا المقطع يحمل العلامة المائية الخاصة بشركة Bandai Namco التي ظهرت في المقاطع المسربة بشهر مارس، مما قد يعني بأنها ربما تكون من نفس المصدر، وقد تكون قديمة تعود ربما لعام 2019 ومخصصة للاستخدام الداخلي فقط.

يأتي هذا التسريب بالتزامن مع نشر الشركة الأم لفريق فروم سوفتوير Kadokawa Corporation تقريرها المالي أمس الجمعة. وكان لافتاً ما جاء فيه بأنها تتوقع إصدار ألعاباً جديدة في سنتها المالية الحالية. أي لغاية 31 مارس 2020.

وبأن بعضاً من ألعابها تم تأجيلها بسبب تداعيات انتشار فايروس كورونا، طبعاً ذلك جعل البعض يشيرون إلى أن الشركة ربما تلمح إلى صدور لعبة Elden Ring قبل حلول أبريل من العام المقبل 2022. طبعاً هذه الشركة كان سوني قد عقدت معها تحالفاً برأس المال مؤخراً  للاستحواذ على عناوين جديدة.

وكان  الإعلامي Jeff Grubb قد ذكر قبل أشهر بأن التسريبات الأخيرة ربما أجبرت ناشر إيلدن رينج بانداي نامكو على تأجيل موعد الكشف.

وأضاف بأنه يتوقع أن يتم الدفع بموعد الكشف عنها من مارس 2021 إلى شهر يونيو المقبل، حيث تفضل الكثير من الشركات أن تعلن مشاريعها في موسم الـ E3. وكانت قبل مدة قد انتشرت إشاعةٌ جديدة عن اللعبة تقول بأنها ستتضمن أونلاين وقتال لاعب ضد لاعب PvP.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق