Konami تعلن انسحابها من E3 2021 – وتعمل على عدة مشاريع رئيسية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عند الكشف عن أولى الشركات المشاركة في E3 2021 شملت القائمة اسم شركة Konami وطبعاً هذا كان كفيلاً بإثارة حماس عشاق ألعاب الشركة.

خصوصاً بعد أن كثرت مؤخراً الشائعات عن نيتها إعادة إحياء سلاسل مثل Metal Gear و Silent Hell وغيرها. لكن مع الآسف يبدو بأن انتظارنا سيطول لفترة أكبر ولن نحصل على الإعلانات التي كنا نتمناها في حدث شهر يونيو الكبير.

حيث أعلنت كونامي الآن عن انسحابها من E3 2021 رغم تأكيدها السابق بحضوره، وبررت الشركة قرارها هذا لعدم جاهزيتها بسبب ضيق الوقت.

ولكن الجيد بالأمر هو تأكيد كونامي شخصياً بأنها تعمل على تطوير عدد من المشاريع الرئيسية بالوقت الحالي واعدةً بالكشف عن أخبارها وتفاصيلها بالأشهر القادمة. وأضافت بأنه على الرغم من عدم مشاركتها في حدث هذا العام لكنها تقدر منظمة ESA وما تقوم به وسوف تستمر في دعمها، كما أنها تتمنى لجميع المشاركين النجاح والتوفيق بالحدث.

يأتي هذا بعد أن أكدت Konami في يناير الماضي عدم هجرها لصناعة الألعاب، رغم حل عدد من فرق التطوير الداخلية. عقب إعلانها عن إعادة هيكلة لاستوديوهاتها تصحيحًا للأوضاع ودمجها في كيان واحد. ومن المزمع أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ في الأول من فبراير التالي. طبعاً بعد هذه الأنباء والكلام عن حل أقسام  Divisions 1, 2, وحتى القسم 3 ظهر كلام عن نية الشركة التخلي عن صناعة ألعاب الفيديو كون هذه الأقسام تمثل استوديوهات كونامي الداخلية المخصصة لتطوير الألعاب.

pic.twitter.com/luT4jU890q

— Konami (@Konami)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق