الإعلان عن عودة تحدي نجوم PUBG MOBILE – بوجود محمد هنيدي كمعلق مباشر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام تم الإعلان عن أن الفنان المصري “محمد هنيدي” سينضم لعالم PUBG Mobile ويبدو بأن التعاون بين هنيدي وببجي موبايل شامل ولا يقتصر على حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل.

حيث تم الإعلان عن عودة نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل إلى المنطقة في يوم 29 أبريل، لتجمع بعضاً من أبرز فرق الرياضات الإلكترونية الرائدة من جميع أنحاء الشرق الأوسط في منافسة على مجموع جوائز قيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

سيتنافس ستة عشر فريقاً من أفضل الفرق في المنطقة على مدار ثلاثة أيام في بطولة ببجي موبايل الافتراضية المليئة بالتشويق، والتي ستكون حدثاً استعراضياً للمواهب والحرفية في الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط.

تحدي نجوم ببجي موبايل هو البطولة الرسمية الرائدة والقائمة على الدعوة من ببجي موبايل، وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي يُقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وسيتنافس ستة عشر فريقاً بدءاً من 29 أبريل وحتى 1 مايو في سلسلة من المباريات التي سيتم بثها على الهواء مباشرةً والتي ستكون متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على حسابات PUBG MOBILE و PUBG MOBILE MENA على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد لعبة ببجي موبايل جزءاً من النشاطات الترفيهية التي ستشاركها النسخة العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل مع عشاق اللعبة في إصدار رمضان الخاص. وسيقود في 1 مايو ثمانية من أفضل منشئي محتوى لعبة ببجي موبايل في المنطقة فرقهم المختارة في مباراة استعراضية ممتعة تضم معلق رياضي مميز للغاية هو الفنان الكوميدي البارز محمد هنيدي. وكجزء من تعاونه الرمضاني مع لعبة ببجي موبايل، سيكون هنيدي معلقاً إلى جانب أحد أشهر لاعبي البث المباشر للرياضات الإلكترونية في المنطقة لتوفير حدث فريد مع تعليق مختلف ولا مثيل له.

PUBG MOBILE

سيشهد الحدث الاستعراضي الشخصيات المؤثرة الثمانية المتميزة: Rima Stars و horribleو Rita و D-Gray و Joe Gaming و Flaregun و Akram Gaming و Sabritos، حيث سيختارون فرقهم الخاصة من مجموعة محترفي الرياضات الإلكترونية المتنافسين في نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل، وسيتواجهون بعد ذلك في جولة خروج المغلوب المجانية للجميع من ببجي موبايل. وسيتم بث المباراة الاستعراضية على PUBG MOBILE MENA عند منتصف الليل 00:00 (GMT + 4) في الثاني من مايو.

الفرق التي ستتنافس على مجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي هي:

  1. Rico Infinity Team (المملكة العربية السعودية)
  2. Arab GSG (العراق)
  3. YaLLa Esports (المملكة العربية السعودية)
  4. Frag Gunz Esports (العراق)
  5. Road To Glory (المغرب)
  6. Nasr Esports (بلاد الشام)
  7. Zombies Esports (العراق)
  8. Alpha Legends (لبنان)
  9. Raad Esports (مصر)
  10. Sudor Esports (المملكة العربية السعودية)
  11. Fate Esports (الأردن)
  12. Falcons Esports (المملكة العربية السعودية)
  13. Galaxy Racer (الإمارات العربية المتحدة)
  14. iKurd (العراق/كردستان)
  15. Team Kout (الكويت/المملكة العربية السعودية)
  16. The SNP/Snipers (مصر)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق