عدد لاعبي Call of Duty Warzone يتجاوز حاجز الـ 100 مليون لاعب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Call of Duty Warzone ما زالت تحقق رواجاً كبيراً بين اللاعبين كما يبدو، وهذا بفضل استمرار أكتيفجن بدعم اللعبة والتصدي للغشاشين فيها، فقبل أيام علمنا بأن موجة حظر جديدة في اللعبة رفعت العدد الإجمالي إلى 475 ألفًا.

هذا الاهتمام والدعم ساهموا في رفع أعداد اللاعبين، فبعد أن أعلنت أكتيفجن بأن عدد لاعبي وورزون وصل إلى 85 مليون لاعب، وبأن 2020 كان العام الأضخم للسلسلة. تم تحديث هذه الأرقام اليوم.

حيث كشفت الشركة عبر حساب اللعبة على تويتر بأن أعداد لاعبي وورزون تجاوز 100 مليون لاعب، وقامت بشكر مجتمع اللاعبين على مساهمتهم في هذا الإنجاز، قائلة “لولاكم لن تكون وورزون كما هي الآن”.

يأتي هذا الإنجاز الجديد للعبة بالتزامن مع الموسم الثالث الذي يمكنكم تحميل التحديث الخاص به بدءً من يوم الغد 22 أبريل، في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت السعودية. وسيحتاج مساحة 25 جيجابايت.

سيأتي هذا الموسم بعد أن ضربت كارثة نووية خريطة اللعبة لتجلب مناطق جديدة والمزيد من الأسلحة وحدث مؤقت جديد.

في مارس الماضي كنا قد علمنا بأن هنالك تحديثٌ جديد للعبة Call of Duty سيُخفِّض حجم وورزون و Modern Warfare. بعد التحديث ستنقص مساحة اللعبة بالأحجام التالية كما يلي بحسب كل منصة:

  • PS5: 10.9GB (Warzone Only) / 30.6GB (Warzone and Modern Warfare)
  • PS4: 10.9GB (Warzone Only) / 30.6GB (Warzone and Modern Warfare)
  • Xbox Series X/S: 14.2GB (Warzone Only) / 33.6GB (Warzone and Modern Warfare)
  • Xbox One: 14.2GB (Warzone Only) / 33.6GB (Warzone and Modern Warfare)
  • PC: 11.8GB (Warzone Only) / 30.6GB (Warzone and Modern Warfare)

يذكر أن شائعات سابقة أكدت أن لعبة كول أوف ديوتي 2021 ستحمل اسم “Vanguard”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق