صفقة بين سوني وكابكوم لمنع طرح Resident Evil Village للجيم باس | إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشهر المقبل موعدنا مع Resident Evil Village واحدة من أضخم إصدارات هذا العام، والتي ستعيد معها طور Mercenaries المثير الذي افتقدناه في الأجزاء الماضية.

ملاك اكسبوكس ربما يمنون أنفسهم بأن يكون هنالك صفقةً ما بين مايكروسوفت وكابكوم، تتيح إصدار اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass أسوة بصفقتها مع سكوير انكس التي جلبت للاعبين Outriders من اليوم الأول.

لكن اليوم ظهرت تسريبات قيل بأن مصدرها الوثائق المسربة من قبل مقرصني سيرفرات كابكوم، حول وجود صفقة ما بين سوني وكابكوم تمنع طرح اللعبة عبر خدمة جيم باس على الأقل لمدة عام من صدورها.

عدد من مسربي الأخبار المعروفين قاموا بإعادة تغريد تلك الوثائق للدلالة على صدقيتها، ولكنهم سرعان ما حذفوا تغريداتهم.

من ناحية أخرى البعض بدأ يتحدث عن جانبٍ آخر من الصفقة، وهي تتلعق بالأداء التقني للعبة، حيث ذكر المسرب Dusk Golem بأن سوني وضعت شرطاً بأن لا يقوم مطور رزدنت إيفل فيليج بجعل أي نسخة لمنصة أخرى أفضل من نسخة بلايستيشن 5. وهذا يعني بأن سوني تريد جعل أداء اللعبة متقارب بين جهازها الجديد وأجهزة اكسبوكس سيريس اكس وPC، وهذا لمدة 7 أعوام من طرح اللعبة.

ويقول المسرب بأن مثل هذه الصفقة تم إبرامها مع لعبة Resident Evil 7، وتسبب هذا بتقييد جودة التكتشرز بنسخة الحاسب حتى لا تكون أعلى من جودة نسخة بلايستيشن 4 برو.

يوم أمس ظهر التحليل التقني لديمو اللعبة والذي قيل بأنه يقدم معدل إطارات مفاجئ على PS4.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق