لقطات جديدة من حصرية إكسبوكس Hellblade 2 خلال تطويرها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأكدت Microsoft أن Hellblade 2 يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، ومع استمرار Ninja Theory في العمل الجاد على التكملة المرتقبة، تصدرت الممثلة Melina Juergens التي تقدم شخصية Senua المشهد في نظرة خلف الكواليس على العنوان القادم في 2022.

حصلنا مؤخرًا على عرض جديد ليوميات التطوير بعنوان Diary of a Digital Hooman – Episode 2: Warriors in the Making، وتظهر Juergens في الفيديو وهي تتحدث باستفاضة عما كانت تفعله منذ إصدار اللعبة الأولى ومدى السرعة التي بدأ بها Ninja Theory في العمل على الجزء الثاني.

ذهبت الممثلة للتدرب على فنون القتال بالسيف حتى تكون محاربة لائقة، ويعتبر الفيديو نظرة رائعة على بعض الجوانب الأقل شهرة في عملية تطوير ألعاب الفيديو والتي ربما لا تحظى بشهرة كبيرة بين اللاعبين.

يذكر أن مايكروسوفت أكدت من قبل أن استوديوهاتها سوف تستخدم محرك Unreal Engine 5 بتطوير ألعابها، ومؤخرًا حصلنا على إعلان وتأكيد رسمي من الشركة الأمريكية بأن لعبة Hellblade 2 تحديداً يقوم Ninja Theory بتطويرها للحاسب واكسبوكس سيريس اكس على محرك Unreal Engine 5 مستفيداً من تقنياته وقدرات اكسبوكس الجديد للدفع قدماً بمستوى الرسوم وتقديم مستوى غير مسبوق.

كما علمنا أيضاً بان ذلك العرض المذهل الذي رأيناه في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 للعبة كان مأخوذ من داخل هذا المحرك، وبالفعل كان ذلك العرض مثيرًا للاهتمام بسبب قربه من الواقع بناحية البيئة وتعابير وجوه الشخصيات.

لقطات جديدة من حصرية إكسبوكس Hellblade 2 خلال تطويرها

هذا ونذكر بأن Hellblade 2 ليست اللعبة الوحيدة من مايكروسوفت التي سيتم تطويرها باستخدام محرج Unreal Engine 5 بل سبق وتم الإعلان عن أن InXile Entertainment سيستخدم هذا المحرك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق