مخرج Overwatch 2 يغادر شركة Blizzard Entertainment

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت العديد من السنوات منذ إطلاق Overwatch بالأسواق، رغم ذلك استمر دعم اللعبة دون توقف طوال الفترة الماضية، وحصلنا مؤخرًا على تحديث مخصص لدعم 120 إطارًا على Xbox Series، كذلك تم الكشف عن جزءٍ ثانٍ من المتوقع أن يصدر في 2022، ولكن اليوم لدينا أخبار حزينة لمحبي اللعبة لم تكن في الحسبان على الإطلاق.

أعلن Jeff Kaplan مخرج اللعبة قبل قليل مغادرته شركة Blizzard Entertainment في منشور على موقع Overwatch الرسمي جاء فيه:

سأترك Blizzard Entertainment بعد 19 عامًا رائعًا، لقد تشرفت بالفرصة التي أتيحت لي لإنشاء عوالم وأبطال لمثل هذا الجمهور الشغوف. أريد أن أعبر عن تقديري العميق لكل شخص في Blizzard دعم ألعابنا ولاعبينا.

أريد توجيه شكر خاص لمطوري الألعاب الرائعين الذين شاركوا معي في رحلة الإبداع. لا تقبل أبدًا العالم كما يبدو. تجرؤ دائمًا على رؤيته كما ينبغي أن يكون.

يعرف Kaplan في مجتمعات Overwatch بصفته مصدر المعلومات والشخص المسؤول عن المناقشات والتحديثات الدورية، ولكن خلال فترة عمله الطويلة في Blizzard، سبق له المشاركة في العديد من المشاريع الأخرى مثل World of Warcraft و Warcraft 3.

على الجانب الآخر، يعتبر Aaron Keller مطورًا رئيسيًا ساهم في إنشاء عالم أوفرواتش، وسيصبح المخرج المسؤول عن الجزء الثاني بعد رحيل Kaplan، وبحسب تصريحاته، فإن تطوير Overwatch 2 “مستمر بوتيرة جيدة” ولدى الشركة عروضًا مثيرة من المفترض الكشف عنها هذا العام وما بعده.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق