أكثر من 55 ألف لاعب يوقعون عريضة تطالب Sony بتطوير Days Gone 2

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتشار العديد من التقارير التي تحدثت عن إلغاء Sony تطوير جزءٍ ثانٍ من لعبة Days Gone في الفترة الماضية، حاول اللاعبين تغيير قرار الناشر الياباني من خلال إطلاق عريضة لمطالبة سوني بالموافقة على تطوير اللعبة، وعلى الرغم من أن البعض أعتبر تلك الخطوة غير جدية، إلا أنها بدأت تجني ثمارها مؤخرًا.

وفقًا للتحديث الأخير، وقع أكثر من 55 ألف لاعب على العريضة التي تطالب بالعمل على الجزء الثاني من لعبة Sony Bend وإليكم ما جاء في البيان الذي يمكن التوقيع عليه أونلاين:

هناك الملايين من الأشخاص الذين يريدون أن توافق Sony على تطوير Days Gone 2، أريد من جميع المعجبين التوقيع على هذه العريضة. لا يمكنهم إيقاف العمل ببساطة على هذه اللعبة الرائعة خاصة بعد النهاية المشوقة للجزء الأول.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تغير العريضة رأي Sony، إلا أنها لفتت انتباه مدير المشروع Jeff Ross، والذي شكر المعجبين على دعمهم عبر حسابه الشخصي بتويتر.

يشار إلى أن اهتمام سوني المتزايد بالعناوين الحصرية الناجحة على أجهزة PlayStation جاء على حساب فرق تطوير الطرف الأول التي تمتلكها الشركة، حيث قدم استوديو Bend عرضًا للناشر الياباني للعمل على لعبة Days Gone 2 في عام 2019، ولكن تم رفضه.

وفقًا لما جاء في التقرير، أسباب الرفض هي عملية التطوير الطويلة والمستعصية للجزء الأول والاستقبال النقدي المتفاوت ما بين مؤيد ومعارض، على الرغم من نجاح اللعبة على المستوى التجاري، إلا أن سوني لم تنظر إلى Days Gone 2 بصفتها خيارًا قابل للتنفيذ، على الأقل في الفترة القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق