قد نشهد إعلانًا يخص شخصية Diddy Kong قريبًا – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأكدت شركة Nintendo نيتها التركيز على العناوين الجديدة في المستقبل، ومؤخرًا، زاد موقع الشركة الياباني الأمور تشويقًا من خلال تحديث صورة شخصية Diddy Kong ، في تلميح اعتبره البعض تمهيد لإعلان جديد مرتقب في الفترة القادمة.

تم تحديث صورة Diddy Kong على موقع Nintendo الياباني، مما أثار شائعات بخصوص عودة البطل الصغير في المستقبل القريب، على الرغم من الأمور كانت هادئة تمامًا منذ إعادة إصدار Tropical Freeze على Nintendo Switch قبل عامين.

تم استبدال أخر صورة للشخصية مأخوذة من Mario Party DS بصورة جديدة على الرغم من أن الشخصية الافتراضية ترتدي نفس الملابس دون أي تغيير يذكر، ولا يمكننا تأكيد ما إذا كان هذا التغيير عشوائي، أم مقصود للتلميح لإعلان جديد في الفترة القادمة، مثل لعبة Mario Party على سبيل المثال.

يذكر أن رئيس الشركة Shuntaro Furukawa تحدث في مقابلة موضحًا أنهم يريدون التركيز بشكل أكبر على تطوير عناوين جديدة كلياً، وهذا من أجل الاستعداد أكثر للمنافسة في سوق الترفيه مع شركات مثل سوني ومايكروسوفت.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق