الإعلان عن طور Mercenaries للعبة Resident Evil Village

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستقدم Resident Evil Village للاعبين ثلاث تجارب مختلفة، كنا نعلم بالفعل أن اللعبة توفر قصة رئيسية تستكمل أحداث الجزء السابع، وقبل فترة أعلنت Capcom أيضًا عن Resident Evil Re: Verse، والذي يركز على المنافسات الجماعية عبر الشبكة، والآن تم تأكيد طور Mercenaries للعبة المرتقبة.

بعد الإعلان عن الديمو الثاني للعبة منذ لحظات، يشق طور المرتزقة الشهير طريقه للعبة مجددًا، وإليكم نبذة عن الإضافة الجديدة:

لن تتوقف الإثارة بعد انتهاء قصة إيثان، حيث يعود طور اللعب المفضل لدى اللاعبين “The Mercenaries”، بمحتوى غني ومكافآت، مما يوفر تنوعًا وإمكانية الاستمرار في تجربة اللعبة لفترة أطول تتجاوز القصة الرئيسية في Resident Evil Village.

يجب على اللاعبين إكمال الأهداف الصعبة بشكل متزايد قبل نفاد الوقت في طور اللعب الجديد، والذي يتم فتحه من خلال إكمال القصة الرئيسية، حيث يظهر التاجر Duke من اللعبة الرئيسية في الطور المرتقب، ويقدم أسلحة وترقيات للمساعدة في مواجهة التحديات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين اكتساب القدرات التي تعزز أسلحتهم أو قدراتهم البدنية. سيكون الأمر متروكًا لكل لاعب لوضع استراتيجية مختلفة والاعتماد على الأسلحة التي يفضلها للقضاء على خصومه وتحقيق أفضل نتائج.

يذكر أن Resident Evil Village تصدر في 8 مايو لأجهزة PC و PS4 و PS5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X، وتأمل Capcom أن تصبح الجزء الأنجح والأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة.

عرض Fourth للعبة Resident Evil Village

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق